فنون

نقابة الصحفيين تقرر منع نشر اسم أو صورة محمد رمضان ومقاطعة أخباره

قررت نقاية الصحفيين منع نشر اسم أو صورة الفنان محمد رمضان ومقاطعة أخباره، على خلفية نشره صوره بصحبة مطرب إسرائيلي في الإمارات.

وذكرت نقابة الصحفيين في بيان «تابع مجلس نقابة الصحفيين عن كثب، ردود الأفعال الشعبية الرافضة والغاضبة تجاه ما قام به الممثل محمد رمضان بلقائه في مدينة دبي قبل أيام بشخصيات تنتمى إلى الكيان الصهيوني، مخالفا بذلك قرار اتحاد المهن الفنية برفض كافة أشكالالتطبيع مع دولة الاحتلال».

استفزاز لمشاعر الشعب العربي

وأدان مجلس نقابة الصحفيين، مخالفة محمد رمضان لقرارات النقابات المهنية المصرية بحظر كافة أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال واستفزازه لمشاعر الشعب العربي، مثمنا قرار مجلس اتحاد النقابات الفنية بإيقافه وإحالته إلى التحقيق.

وأصدر مجلس نقابة الصحفيين قرارا ملزما لأعضاء الجمعية العمومية بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته، مؤكدا أن مخالفة قرار مقاطعة هذا الممثل، ستخضع مرتكبها للمساءلة التأديبية وسيحال فورا إلى لجنة التحقيق النقابية.

وجدد مجلسنقابة الصحفيينتمسكه بجميع قرارات الجمعيات العمومية السابقة بحظر جميع أشكال التطبيع المهني والنقابي والشخصي مع الكيان الصهيوني حتى يتم تحرير جميع الأراضي العربية المحتلة، وعودة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.



ورد الفنان محمد رمضان على قرار نقابة المهن التمثيلية، بإيقافه على خلفية التقاطه صور مع مطرب إسرائيلي.

وقال رمضان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك «أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع أسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير ».

وتابع «ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا اعمل ايه ؟!

شكرا للجمهور على عدم دعمي

وأكمل «انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية، شكراً شركة الإنتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي».

وقررت نقابة المهن التمثيلية وقف الفنان محمد رمضان عن العمل والتحقيق معه، بعد أزمته الأخيرة والتقاطه صورة في الإمارات مع فنان إسرائيلي .

وأكد منير مكرم ل” موقع قناةصدي البلد” ، أنه تم استدعاء محمد رمضان رسميا للتحقيق معه بشأن قضيته الاخيرة واتهامه بالتطبيع، علي أن يتم اتخاذ القرار بحد أقصي في الاسبوع الاول من شهر ديسمبر”.

ونشر الفنان محمد رمضان فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهو يرتدي “جلباب” بلدي، بعد عودته من أسوان .

وعلق علي الفيديو قائلاً، “صباح الخير على أصحاب القلوب الصافية والعقول الحكيمة جمهوري الغالي “.. وعلق “رمضان “على أزمة التقاطه صورة في الإمارات مع فنان إسرائيلي، ونشر فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وهو يلتقط صورا مع عدد من معجبيه قائلا «مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه، قال تعالى لكم دينكم ولي دين».

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock