الاخبارحوادث وقضايا
نقل طالبة للمستشفى بعد تناول 7 زجاجات مشروب طاقة في الوادي الجديد

استقبل مستشفى الخارجة التخصصي، بمحافظة الوادي الجديد، مساء الأربعاء، طالبة مصابة بوعكة صحية، عقب إفراطها في تناول مشروب للطاقة “7 زجاجات”؛ ما استدعى نقلها إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
جرى نقل الطالبة المصابة إلى مستشفى الخارجة التخصصي بمحافظة الوادي الجديد، لتلقي العلاج ومتابعة حالتها الصحية، فيما باشرت الجهات المختصة إجراءاتها القانونية، عقب إخطار شرطة النجدة بالواقعة.
وأكدت المعاينة الأولية أن الواقعة تتعلق بتناول كمية كبيرة من مشروب الطاقة، دون ورود تفاصيل إضافية حتى الآن عن تطورات الحالة الصحية داخل مستشفى الخارجة.
المصدر: صدى البلد







