أخبار عربيةالاخبار

نوع السيارة التي تجول بها ولي العهد السعودي وأمير قطر في العلا

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يتجول بسيارة يقودها في محافظة العلا وبصحبته أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد.اضافة اعلانوبحسب تقرير نشرته “روسيا اليوم الإخبارية” أن السيارة التي تم تداولها من نوع “لكزس LX” وحسب الموقع الرسمي للشركة المصنعة للسيارة فإن السعر الأدنى لها يبلغ 86 ألف دولار، علما أن السعر يختلف حسب المواصفات التي تضاف إلى السيارة نزولا عند رغبة المشتري.

وأجرت “لكزس” تحديثات على نسخة 2021 من طراز LX، ومنها توفير إطارات بقياس أكبر يصل لـ21 بوصة، مع توفير نسخ من الطراز تشمل ثلاثة صفوف من المقاعد بداخله.

ونشرت صحيفة الإخبارية السعودية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة تجمع الأمير محمد بن سلمان والشيخ تميم بن حمد أمير قطر.

وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان استقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في مطار العلا في السعودية، وذلك ضمن مشاركة وفد دولة قطر في اجتماع قادة مجلس التعاون الخليجي الـ41، بعد إعلان فتح الأجواء والحدود البرية والبحرية بين البلدين.

يأتي ذلك، فيما أعلنت الكويت أن أميرها نواف الأحمد الجابر الصباح أجرى اتصالا بأمير قطر وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وتم التأكيد خلال الاتصال على لم الشمل والبدء بصفحة مشرقة بين الدول الخليجية.




كما توجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على رأس وفد الدولة إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في القمة الـ41 لقادة مجلس التعاون الخليجي.

من جانبه، أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أن قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ستكون “قمة جامعة للكلمة موحدة للصف”، لافتا إلى أنه “ستترجم من خلالها تطلعات العاهل السعودي وإخوانه قادة دول المجلس في لم الشمل”.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock