تكنولوجيا

هتغير حياتك.. واتساب يعتزم إطلاق ميزة جديدة ينتظرها الملايين منذ سنوات

ينتظر الكثير من مستخدمي واتساب WhatsApp إطلاق ميزة دعم الأجهزة المتعددة ، والتي كشف عنها واتساب منذ حوالي عام بعد المطالبة بها لسنوات، ولكنها ظلت قيد التطوير منذ ذلك الحين، إلا أن تقارير جديدة كشفت عن أن الميزة على وشك الصدور قريبا لجميع المستخدمين.

وبحسب تقرير جديد من WABetaInfo -المتخصص في رصد ميزات واتساب الجديدة- فإن مستخدمي واتساب WhatsApp سيحصلون قريبا على دعم ميزة الأجهزة المتعددة والتي ستمكنهم من تشغيل حساب واتساب الخاص بهم على أكثر من هاتف ذكي.

وفقا للموقع فإنه أصبح استخدام الوضع متعدد الأجهزة على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، أو على العديد من الهواتف في وقت واحد ، متاحًا بالفعل في الوقت الحالي، ولكن بشكل تجريبي حيث ستحتاج إلى التسجيل في WhatsApp beta من أجل القيام بذلك.

ويمكن لمستخدمي واتساب الحصول على الميزة تجريبيا من خلال تحديث 2.22.24.18 من واتساب، متاح من خلال متجر Google Play لهواتف أندرويد، كما يمكن للمستخدمين ربط حساب واتساب بالأجهزة اللوحية أو هواتف ذكية متعددة في وقت واحد.

وبعد تطبيق التحديث ، سيظهر خيار “الأجهزة المرتبطة التجريبي” في قائمة الخيارات ضمن “الأجهزة المرتبطة”، حيث تشير الشاشة إلى إمكانية ربط حساب واتساب الخاص بك بهاتف آخر لك أو جهاز جهاز لوحي، وستظهر إجراءات القيام بذلك بعد النقر على هذا الخيار.

ومن المتوقع بشكل كبير أن تتوفر الميزة رسميًا لجميع مستخدمي واتساب في الأسابيع القليلة المقبلة، حيث يتجه التطبيق بثبات نحو الوفاء بوعده بالسماح للمستخدمين باستخدام نفس الحساب عبر جميع أجهزتهم ، على خطى خدمات الدردشة الأخرى مثل تليجرام .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock