فنون

والد بوسي: “عملتلي بلوك.. وبعتتلي 2 رجالة يشوفوا طلباتي”

حالة واسعة من الجدل، صاحبت تداول مقطع فيديو لـ عم محمد شعبان، والد المطربة الشعبية بوسي، يشكو فيها هجر ابنته له، واحتياجه لمساعدة مالية منها، بسبب تدهور حالته الصحية، وسط أنباء عن استجابتها له مع اشتراطها عدم رؤيته.

وأوضح “شعبان” خلال حديثه لـ”الوطن”، أن ابنته أرسلت إليها رجلين، أخبراه أنهما يعملان في المجال الفني، وجاء إليه بناء على طلبها لمعرفة احتياجاته المالية، وإرسالها له في أسرع وقت، متابعًا: “بس هي مكلمتنيش، ولسه محدش بعتلي حاجة خالص”.

وأضاف أنها أخبرته منذ 3 أيام، بعدم رغبتها في الحديث معه، متابعًا: “عملالي بلوك من تليفونها، وآخر مرة قالتلي إنسى ان ليك بنت اسمها بوسي”.

والد المطربة بوسي يشكو من معاملتها له

وكان محمد شعبان، والد الفنانة والمطربة بوسي، قد فتح النار على ابنته بسبب عدم سؤالها عنه، والاعتناء به بعد أن وصل عمره لـ77 عاما.

وقال “شعبان” في فيديو متداول له: “بنتي مش بتسأل عليا، ومنذ فترة وأنا لا أعرف عنها أي شيء، أنا عندي 77 سنة، ومش قادر اتحرك وتعبان وعندي البروستاتا ومبشفش بعيني ومحتاج أعمل فيها عملية”.



وأضاف: “كانت بتبعتلي فلوس من فترة من غير ما تشوفني والفلوس لم تكن تكفيني، وأصبحت لا ترسل لي أي شيء، وأرسلت للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، لكي يطيب قلبها علي، ولكنه لم يفعل أي شيء، أنا محتاج بنتي جنبي في العمر ده، أنا خلاص خطوات على الموت”.

يشار إلى أن الاسم الحقيقي للمطربة الشعبية بوسي، هو ياسمين محمد شعبان، من مواليد مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، والتي بدأت رحلة الصعود في عام 2012، بعدما قدمت أغنية “آه يا دنيا” في فيلم “الألماني”، وولدت في الأول من سبتمبر 1981، أي تبلغ من العمر 39 عاما، ولديها ابن وحيد.

دخلت “بوسي” في خلاف حاد مع طليقها، وأعلنت في عدة برامج تعديها عليه بالضرب، وأنها عانت من الخيانة الزوجية، وأقامت ضده قضية خلع، بينما هو حرك ضدها قضايا بتهمة تحرير شيكات دون رصيد.

إقرأ أيضآ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock