فنونمميز

آمال ماهر كلمة السر.. الأسباب الحقيقية لاستقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية

كشف أحد أعضاء نقابة المهن الموسيقية،  الأسباب التي دفعت الفنان هاني شاكر للاستقالة حيث أكد أنها لم تكن  بسبب المشادة الكلامية بالمؤتمر الصحفي وحدها .

وأكد في تصريح خاص لـ “فيتو”، أن الفنان هاني شاكر أعرب عن غضبه، ولوح بالاستقالة، منذ أزمة الفنانة آمال ماهر، وانتشار العديد من المنشورات على مواقع التواصل عن اختفائها.

وأوضح أحد أعضاء نقابة المهن الموسيقية، أن الفنان هاني شاكر في ذلك الوقت، شدد على الفنانة نادية مصطفي بسرعة التواصل مع آمال ماهر للاطمئنان عليها وعلى صحتها، وكشف حقيقة المنشورات المتداولة، مؤكدًا أنه رفض حديث البعض عن ظهورها في فيديو بعد إعلان النقابة عن تمتع “آمال بصحة جيدة” قائلًا: “مش هينفع نجبر المطرب أو المطربة على الظهور في فيديو كل شخص له رغبته، لكن قومنا بدورنا”.


استقالة هاني شاكر

وكان الفنان هاني شاكر، أعلن على الهواء، استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية بسبب أزمة مؤتمر حسن شاكوش، معقبًا: هذا قرار نهائي لا رجعة فيه.

وقال الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “إم بي سي مصر: “أنا حزين واللي مريت به في المؤتمر الصحفي ما كنتش أتخيله لأني بحترم الصغير قبل الكبير”.


مشكلة العازفين

وتابع: “كنا بنحل المشكلة مع العازفين مش علشان نتخانق، ونحترم ونقدر بعض، وحسن شاكوش اعتذر للنقابة والجمهور وشعبة الإيقاع، ولكن حصل مشادات ما كنتش أحب إنها تحصل من أساسه وسِبت المكان ومشيت”.

 

وأكمل: “بعد الرحلة اللي قضيتها في نقابة المهن الموسيقية أقدم استقالتي على الهواء، وأتمنى كل النجاح والتوفيق لمَن يأتي بعدي”.

 

ودخل عازف الإيقاع، سعيد أرتيست، في مشادة مع الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أثناء المؤتمر المنعقد في أحد الفنادق، وذلك لاعتذار حسن شاكوش للعازفين.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock