منوعات

آيس كريم بمكونات غريبة يثير إعجاب المواطنين في اليابان.. ما قصته؟

للوهلة الأولى من النظر إليه تظنه باقة من الزهور المختلفة، صغيرة الحجم، إلا أن المفاجأة أنه آيس كريم، كانت هذا وسيلة أحد المتاجر اليابانية لإسعاد عملائه، وهو ما جذب انتباه المواطنين لجمال تصميمه، خاصة أن هذا المتجر يتميز بالطابع النباتي.

تصميمات مختلفة للآيس كريم

أشكال آيس كريم بتصميمات فنية، والتي يُعد من أبرزها باقات الزهور المعقدة، تميز بها أحد المتاجر في مدينة «كيوتو»، إذ نال شعبية كبيرة بسبب هذه التصميمات ووصفها الجمهور، بأنها «جميلة للغاية لدرجة أنك لا تريد أن تتناولها».

«أجمل آيس كريم في العالم» هكذا علق محبي المثلجات في مختلف دول العالم، وذلك بعد أن قام المتجر بنشر الصور عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به «انستجرام» و«تيك توك»، وما لفت أنظار الجميع، هو أن المتجر يتميز بطابع نباتي.

طريقة عمل الآيس كريم بالزهور

ووفقًا للموقع الرسمي الخاص بالمتجر على الإنترنت، فإنه يقدم العديد من أشكال الآيس كريم النباتية، اعتمادًا على الورود الكريمية والليلك والكاميليا اليابانية والعديد من الزهور الأخرى اللذيذة، إذ يُعد المكون الرئيسي لهذه الزهور هو «الأنكو».

«الأنكو» عبارة عن عجينة فاصوليا حمراء حلوة، مكونة من حبوب مسلوقة مهروسة في عجينة سميكة، فضلًا عن أنها مخلوطة بالسكر، ويعتبر قوامها وطعمها يشبهان البطاطا المسكرة المطبوخة، وجرى تزويدها بالألوان والنكهات التي يمكن مزجها حسب تفضيلات كل شخص.

ووصف المتجر، هذه التجربة بأنها محاولة حتى يعيدوا المواطنين إلى ثقافة الاهتمام بالحدائق اليابانية، وذلك عن طريق دمج الطبيعة «الزهور المختلفة» مع المنتجات التقليدية التي يتناولها محبي الآيس كريم.  


المصدر
source
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock