رياضة

أخبار الأهلي: صدمة بدر بانون.. ومدرب منتخب مصر في مران الفريق الأحمر

يستعرض معكم موقع «الوطن سبورت» آخر أخبار الأهلي اليوم، والتي جاء على رأسها صدمة جديدة باستمرار غياب بدر بانون، وحصوله على فترة راحة جديدة قبل عودته للملاعب، وذلك قبل مباراة بيراميدز المرتقبة، المقرر إقامتها مساء غدً الثلاثاء، في أحد المواجهات المؤجلة من الجولة الثامنة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أخبار الأهلي.. أبو عبلة يعلن منح بدر بانون راحة لشهر ونصف

وجاء ضمن أخبار الأهلي اليوم، الكشف عن حصول بدر بانون على راحة جديدة، حسبما أعلن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في تصريحات عبر موقع الفريق الأحمر الرسمي.

وأوضح أبو عبلة أن المدافع المغربي قد خضع لفحوصات طبية خلال الفترة الأخيرة، أثبتت احتياجه لفترة راحة تمتد لنحو شهر ونصف، وذلك على إثر معاناته من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، التي تعرض لها خلال تواجده مع نادي المغرب في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت بالكاميرون، وأدى ذلك لاستبعاده من قائمة أسود الأطلس.

وأشار طبيب النادي الأهلي إلى أن بدر بانون يستعد للخضوع لفحص طبي جديد خلال الأيام المقبلة، لتقييم حالته وذلك في إطار المتابعة الطبية من جانب القلعة الحمراء مع النجم المغربي.

ضياء السيد في مران الأهلي لمتابعة أفشة

وشهد مران القلعة الحمراء قبل لقاء بيراميدز، حضور ضياء السيد، المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر.

وعقد ضياء السيد جلسة مع عدد من نجوم النادي الأهلي، وفي مقدمتم محمد مجدي أفشة، حيث يركز مساعد كيروش على متابعة صانع ألعاب الأهلي نظراً للتفكير في ضمه لقائمة الفراعنة قبل لقاء السنغال.

أخبار الأهلي.. أيمن أشرف وياسر إبراهيم يدعمان دفاع الأحمر أمام بيراميدز

وأكد النادي الأهلي، جاهزية ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، ثنائي قلب دفاع المارد الأحمر، وذلك قبل مواجهة نادي بيراميدز في الجولة الثامنة، عقب شفائهما من الإصابة، وعودتهما لتدريبات الفريق الجماعية.

                     ياسر إبراهيم مدافع الأهلي

وأعلن الفريق الأحمر، عن مشاركة ياسر إبراهيم وأيمن أشرف في مران اليوم على ستاد التتش، بعد خضوعهما لفحص طبي، حيث انتهى اللاعبان من تنفيذ البرنامج العلاجي وفترة التأهل، بعدما غاب الثنائي عن المباريات الماضية، حيث كان يشكو أيمن أشرف من آلام الركبة، بينما عانى ياسر إبراهيم من إجهاد في العضلة الخلفية.

أخبار الأهلي.. إصابة طاهر محمد طاهر قبل لقاء بيراميدز

بينما كشف النادي الأهلي في الوقت ذاته، عن شكوى طاهر محمد طاهر، من التواء في الكاحل، عقب نهاية مباراة المريخ السوداني التي أقيمت مساء السبت الماضي.

                    طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

وخضع طاهر محمد طاهر لفحص طبي قبل انطلاق تدريبات اليوم، على ملعب، التتش ‏للتأكد من جاهزيته، ولم يشارك سوى خلال جزء من المران، بينما سيتم تقييم حالته بشكل نهائي خلال ‏الساعات المقبلة قبل مواجهة بيراميدز.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock