أخبار مـصـرالاخبار

أراضي الإسكان، تفاصيل طرح جديد لأراضي التخصيص الفوري


أراضي الإسكان، كشفت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن تفاصيل طرح جديد للأراضي بأنشطة استثمارية متنوعة.

وتطرح بمدينة قنا الجديدة 4 قطع أراضي بإجمالي مساحة 78666 مترًا مربعًا بأنشطة خدمية تجاري إداري.

وتعمل الوزارة على طرح المزيد من الأراضي لتلبية الطلب المتزايد بالسوق وخاصة بالمدن الجديدة، وتطرح بشكل دوري حزمة من قطع الأراضي بمساحات وأنشطة مختلفة بالمدن الجديدة.

وتتجه الوزارة لتنويع طروحاتها للأراضي سواء بنظام الشراكة مع القطاع الخاص أو التخصيص الفوري أو بنظام الحصة العينية والنقدية وذلك لتلبية طلبات السوق والشركات، وزيادة إيرادات الهيئة المالية.

شقق الإسكان، كشفت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، عن تفاصيل طرح للشقق السكنية بمساحات متنوعة في 4 مدن جديدة.

وأكد اللواء مهندس وليد البارودي طرح 361 وحدة سكنية استثمارية في مواقع متميزة بمشروعات الهيئة (لؤلؤة القاهرة الجديدة – لؤلؤة بدر – لؤلؤة أكتوبر – لؤلؤة العاشر من رمضان).

 

وأوضح اللواء مهندس وليد البارودي، أن مساحات الوحدات السكنية المطروحة تبدأ من 95 م2 وحتى 155 م2 شاملة الجراج، بتسهيلات في السداد تصل إلى 7 سنوات، باستثناء لؤلؤة العاشر من رمضان بتسهيلات في السداد تصل إلى 10 سنوات، على أن يكون التسليم في يوليو 2024، مشيرًا إلى أنه في حالة السداد بالكامل ( كاش ) يتم خصم 20 % من ثمن الوحدة وعدم الدخول في القرعة.

 

وأضاف رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان، أنه يمكن الحصول على كراسة الشروط لمعرفة المواصفات والمبالغ المالية والشروط كافة نظير سداد مبلغ قدره 300 جنيه، وذلك اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 12 يونيو وحتى يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو الجاري، بمقر الهيئة الرئيسي (3 شارع سمير عبد الرؤوف – امتداد مكرم عبيد – مدينة نصر).

وأشار اللواء مهندس وليد البارودي، إلى أنه سيتم الحجز وتقديم الطلبات للوحدات السكنية المطروحة بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، خلال الفترة من 4 إلى 13 يوليو 2023، ومشروع لؤلؤة بدر خلال الفترة من 17 إلى 26 يوليو 2023، ومشروع لؤلؤة أكتوبر خلال الفترة من 31 يوليو وحتى 10 أغسطس 2023، ومشروع لؤلؤة العاشر من رمضان خلال الفترة من 14 إلى 24 أغسطس 2023.

 


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock