رياضة

أسطورة ليفربول يكشف موعد رحيل محمد صلاح عن قلعة «أنفيلد»

كشف الأيرلندي مارك لورينسون، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، موعد رحيل محمد صلاح، نجم الريدز، عن قلعة الأنفيلد، وموقف اللاعب من العروض التي تتوالى عليه لضمه خلال الفترة الحالية، خاصة من نادي اتحاد جدة السعودي.

لورينسون: محمد صلاح سيغادر ليفربول بنهاية الموسم الجاري

وأوضح «لورينسون» في تصريحات لجريدة «صن» البريطانية، أن محمد صلاح سيغادر ليفربول وينهي مشواره مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أنه متأكد من الأمر بنسبة 100%، بعد وصول العديد من العروض للاعب.

وأضاف أسطورة ليفربول في فترة الثمانينيات، أن محمد صلاح سيرحل للدوري السعودي، الصيف المقبل، بغض النظر عما سيحدث هذا الموسم، مشيرا إلى أنه يعتقد أن هناك اتفاقا مؤجلا بينه وبين النادي للرحيل لاتحاد جدة من الموسم الماضي.

وأشار لورينسون إلى أنه يتمنى أن يحصل نادي ليفربول على قيمة مالية خيالية، وربما الحصول على لاعبين كبدلاء لمحمد صلاح.

وأوضح نجم ليفربول السابق أن محمد صلاح سيكون ملكًا في السعودية، ويحقق العديد من الأرقام، لافتا إلى أن اللاعب ضحى بالعرض في الصيف الماضي، وكان بإمكانه الذهاب لمكتب يورجن كلوب، مدرب الفريق، ودفعه بقوة، والتأكيد على رغبته في الرحيل، لكنه لم يفعل.

عرض خيالي من اتحاد جدة لمحمد صلاح

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن اتحاد جدة السعودي يجهز عرضا بقيمة 235 مليون يورو، وهو الأكبر في التاريخ، من أجل ضم محمد صلاح من نادي ليفربول في الصيف المقبل.


المصدر
source
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock