حوادث وقضايا

أكل لحم بـ 4600 جنيه ومدفعش.. تفاصيل اعتداء المخرج مجدي الهواري على عمال مطعم بالشيخ زايد

اتهمت إدارة أحد المطاعم في مول شهير بمنطقة الشيخ زايد، المخرج مجدي الهواري بضرب أحد العاملين في المطعم وسبه وذلك بعد خلاف على دفع فاتورة الحساب.

تفاصيل اعتداء المخرج مجدي الهواري على عمال مطعم بالشيخ زايد

وتواصل القاهرة 24 مع العاملين بالمطعم لكشف ملابسات الواقعة وكشف أحد شهود العيان تفاصيل اعتداء المخرج مجدي الهواري على عمال مطعم أكلات إيطالية بمنطقة الشيخ زايد بسبب اعتراضه على دفع قيمة فاتورة المأكولات والمشروبات التي حصل عليها.

وأضاف الشاهد: أن مجدي الهواري دخل المطعم وبصحبته 4 أشخاص من بينهم أبنائه وطلبوا أطباق اللحم البقري ومشروب الواين وأن هناك حوارًا ساخنا جرى بين الهواري ومن يجلسون معه جعله في حالة عصبية شديدة وتعالت أصواتهم ثم نهض من جلسته وطلب الشيك وخلال مراجعته وجده بقيمة 4600 جنيه فاعترض على قيمته الباهظة.

وأكد الشاهد أن قيمة الشيك لم تكن باهظة بالنسبة لـ 5 أطباق لحوم ومشروبات وهي قيمة عادية مقارنة بمطاعم أخرى وأن الهواري طلب تخفيض 50 % من العاملين بالمطعم وبعد أن تم عمل الخصم وجد أن المبلغ بعد الخصم 2600 جنيه وكان يعتقد أن الخصم سيكون 2300 وأوضح الشاهد أن الخصم لا يشمل الضريبة.

واستكمل الشاهد أنه رغم الخصم الذي طلبه الهواري لكنه رفض سداد الشيك في النهاية اعتدى على العاملين داخل المطعم ووجه لهم إهانات بالغة ما دفعهم إلى تحرير محضر بقسم الشرطة ضده لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وجرى تحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة الشيخ زايد حمل رقم 3016 لسنة 2023، اتهم فيه عامل المطعم التابع لإحدى الشركات الكبرى المخرج مجدي الهواري بضربه بعد خلاف حول فاتورة طعام تناوله المخرج الشهير رفقة أولاده.

وقال مصدر، إن الواقعة بدأت بخلاف حول فاتورة حساب باهظة ما دفع المخرج للغضب واستفسر من العامل عن سبب ذلك ثم اشتد الخلاف بينهما وتدخلت إدارة المطعم وخفضت الفاتورة، ورفضها المخرج ثم وقعت مشادة كلامية تطورت للتشابك بالأيدي واللكمات والاعتداء بالضرب على العامل وتحرر محضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock