سيارات

أوتوماتيك بـ 65 ألف جنيه.. اشتري سيارة هوندا سيفيك

استطاعت شركة هوندا عملاقة تصنيع السيارات اليابانية، أن تحقق شعبية كبيرة عالميًا ومحليًا، نسبة إلى إصدارتها الاعتمادية، مع تنوع التصميمات الهيكلية بين فئة السيدان أو الهاتشباك، أو الرياضية متعددة الاستخدام، إلى جانب تنوع التجهيزات الفنية الخاصة بكل إصدار.

بينما يبحث الكثير عن سيارات هوندا المستعملة، وعند متابعة الصفحات الخاصة ببيع وشراء السيارات عبر الإنترنت، تلاحظ وجود سيارة هوندا سيفيك موديل 1986، وأوضح مالكها أن هذه النسخة تعتمد على ناقل سرعات “أوتوماتيكي” الأداء.

السيارة هوندا سيفيك موديل 1986 قطعت مسافة قدرها 223 ألف كيلومتر، بينما تأتي السيارة باطلالة وتصميم السيدان، مع حالة خارجية جيدة، بالإضافة إلى طلاء خارجي يعتمد على اللون الرمادي، وأجريت لها عدة صيانات دورية وتغييرات للعفشة.

هوندا سيفيك موديل 1986

تأتي السيارة هوندا سيفيك موديل 1986 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بمقاعد من الجلد، مع زجاج أمامي وخلفي يدوي، كما ظهرت الحالة الخاصة بالصالون والطابلوه بشكل جيد، ومن المعرف عن هذه السيارة أنها تضم مساحة داخلية رحبة، بالإضافة إلى سعة التخزين الخلفية.

هوندا سيفيك موديل 1986

أوتوماتيك و بـ 65 الف جنيه

يذكر أن السيارة هوندا سيفيك موديل 1986 صاحبة هذا الموضوع، عرضت للبيع بقيمة قدرها 65 ألف جنيه، بينما يمكن الحصول عليها بسعر أقل من ذلك، ويتوقف هذا الأمر على الحالة الفنية للسيارة، والتجهيزات الخاصة بها، بالإضافة إلى تاريخ الإصدار والموديل.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock