رياضة

أول تعليق من كلوب على فيديو دعم محمد صلاح لأهل غزة

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على دعم محمد صلاح، نجم الفريق، لأهل غزة ضد العدوان من جيش الاحتلال، بعد نشره مقطعًا للفيديو وصل إلى 200 مليون مشاهدة عبر منصات المواقع الاجتماعي، يوم الأربعاء الماضي.

وكشف كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام إيفرتون  عن رأيه في فيديو محمد صلاح بشأن غزة، قائلًا: «فيديو محمد صلاح؟! كيف لا يكون هذه مسألة سياسية».

وأضاف المدير الفني لفريق ليفربول: «من المهم جدًا أن يكون لدينا شخصيات قوية، إلا أنني لست متأكدًا من أن هذا هو المكان المناسب لمناقشة مسألة خطيرة مثل هذه في بيئة كرة القدم».

وأتم كلوب: «أعتقد أنه يجب ترك الأمر خارج الغرفة، إلا أنني ليس لدي أي شك شخصية محمد صلاح».

محمد صلاح يدعم غزة ضد عدوان جيش الاحتلال

ونشر محمد صلاح مقطعًا فيديو يوم الأربعاء الماضي، وذلك دعمًا لأهل غزة خاصة بعد قصف جيش الاحتلال لمستشفى المعمداني في غزة، والتي أسفرت عن استشهاد 500 شخص على الأقل، ولاقى رواجًا عالميًا من حيث عدد المشاهدات، ودعمًا لأهل غزة.

وتشهد غزة عدوانًا من جيش الاحتلال منذ 7 أكتوبر الجاري، والتي أسفرت عن استشهاد أكثر من 3500 شهيد بخلاف عشرات الآلاف من الجرحى والشهداء، وارتكاب العديد من الجرائم بقصف مستشفى المعمداني بغزة والتي أدت إلى استشهاد 500 شخصًا على الأقل.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock