رياضة

أول تعليق من مرتضى منصور على مباراة الأهلي وريال مدريد.. فيديو

علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على المواجهة المرتقبة بين الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

وقال مرتضى منصور: “أتمنى التوفيق للنادي الأهلي في مباراته اليوم أمام ريال مدريد، ويحقق الفوز والتأهل للمباراة النهائية”.

تأجيل دعوى الزمالك ضد اتحاد الكرة

وقررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تأجيل نظر دعوى مرتضى منصور التي طالب فيها بإلزام اتحاد الكرة بقيد ثلاثة لاعبين تعاقد معهم النادي خلال الفترة الماضية إلى الأحد المقبل.      

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 31449 لسنة ق 77، كلا من وزير الشباب والرياضة، ورئيس اتحاد الكرة جمال علام، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

مرتضى منصور يعلق على أزمة كهربا

وتابع: “اللي حصل.. في لاعب اسمه محمود كهربا المحكمة الدولية الرياضية وقفاه والاتحاد بعت جواب أنه يلعب وانا اعترضت، فتم استدعائي للتحقيق معي ولا يجوز معاقبة رئيس نادي، وطلع بيان وخصملي وفي فيديو تثبت كل ذلك الكلام”.

وكان مرتضى منصور وصل لمقر مجلس الدولة بالدقي لحضور الجلسة الخاصة المعقدة في الدعوى المقامة منه، للمطالبة بإلزام اتحاد الكرة بقيد ثلاثة لاعبين تعاقد معهم النادي خلال الفترة الماضية لجلسة غد الأربعاء في جلسة خاصة تعقدها المحكمة.

واختتمت الدعوى التي حملت رقم 31449 لسنة 77، كل من وزير الشباب والرياضة، ورئيس اتحاد الكرة جمال علام، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

وقالت الدعوى، إنه بسبب موقف شخصي من جانب اتحاد الكرة المصري ضد نادي الزمالك ورئيسه، فقد أصدر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا إلى المدير التنفيذي للاتحاد، بإصدار عقوبة ضد نادي الزمالك وثلاثة من لتعبئة بإيقاف قيدهم رغم تسجيلهم على السيستم في الميعاد القانوني، دون أي مبرر قانوني أو لائحي، وبالمخالفة لقانون الفيفا، حيث أن عقوبة إيقاف القيد للاعبي نادي الزمالك أو النادي أو لغيره من الأندية يجب أن تصدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ولفتت إلى أن الاتحاد خالف قانون الفيفا وقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، حينما رفض قيد الثلاثي “ناصر منسي، أحمد بلحاج، محمود شبانة العائد من الإعارة”.

مباراة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

ويعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في الواحدة ظهر غد الخميس باستاد القاهرة الدولي؛ للحديث عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الزمالك مع شباب بلوزداد في السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويقام المؤتمر الصحفي لنبيل الكوكي المدير الفني لفريق شباب بلوزداد في الثانية عشرة والنصف ظهرا باستاد القاهرة، على أن يخوض الفريق الجزائري تدريبه الأساسي مساء الغد باستاد القاهرة الدولي.

 


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock