رياضة

أول رد من اتحاد الكرة على سعي الزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري

رد عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على سعي نادي الزمالك للمشاركة في كأس السوبر المصري للأندية الأبطال في نسخته الأولى، والذي سيقام في الإمارات، وذلك بعد التأهل للمباراة النهائية من مسابقة كأس مصر عن الموسم الماضي.

وأكد حسين في تصريحات تليفزيونية في رده على إعلان الزمالك التجهيز لمخاطبة اتحاد الكرة للمشاركة في البطولة، بأن التعامل مع الأندية هي التعامل الرسمي وهو ما لم يحدث حتى الآن من نادي الزمالك.

وأضاف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تم اتخاذ قرارًا من قبل اتحاد الكرة باستبعاد الزمالك من المشاركة في بطولة كأس السوبر للأبطال التي ستقام في الإمارات، مشيرًا إلى حال مخاطبة الزمالك لاتحاد كرة القدم فيتم مناقشته داخل مجلس الإدارة ويتم الرد عليه، موضحًا أنه لا يوجد اي جديد في هذا الملف حاليا.

الزمالك يبحث المشاركة في كأس السوبر

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أعلن في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن الزمالك يدرس في الوقت وقت الحالي إرسال خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة المصري، من أجل المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري في نسخته الجديدة في الإمارات، بعد التأهل لنهائي كأس مصر مشيرًا إلى أنه سيتم حسم القرار في البطولة يوم الأثنين.

الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمباراة النهائية من كأس مصر عن الموسم الماضي، بعد الفوز على بيراميدز، بضربات الترجيح بعد التعادل بثلاثة أهداف لمثلهم، ليواجه الأهلي في المباراة النهائية.

استبعاد الزمالك من كأس السوبر

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد اتخذ قرارًا باستبعاد الزمالك من النسخة الأولى من بطولة كأس السوبر للأبطال التي ستقام في الإمارات بين 24 إلى 28 ديسمبر المقبل، وذلك بسبب اعتذاره من النسخة الماضية من كأس السوبر، ليغيب عن البطولة الأولى التي يشارك فيها 4 فرق هي الأهلي وبيراميدز بطل ووصيف الدوري وفيوتشر صاحب المركز الرابع، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock