فنون

إجراء قانوني لورثة جان صليبا ضد عمرو دياب بسبب حفل بيروت


حفل عمرو دياب في لبنان، تحدث أشرف الموسوي محامي ورثة المنتج جون صليبا، على خلاف أسرة “المنتج” مع عمرو دياب بسبب أن “المطرب” لم يحيي حفل غنائي من تنظيم المنتج  في لبنان وجاء ذلك علي خلفية استعداد الهضبة لإحياء حفل في بيروت في أغسطس المقبل.

 

 وفي اتصال هاتفي بمكتب المحامي أشرف الموسوي وكيل ورثة المتعهد الراحل جان صليبا أكد التزامه بالأصول والأعراف النقابية والمدنية بخصوص الحديث حول النزاع المالي بين الفنان عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب وتامر عبد المنعم أحمد أمام القضاء اللبناني

 

 و أكد  لـ”فيتو”أن النزاع لا يزال قيد  المتابعة القانونية تمهيدا لاتخاذ الموقف المناسب على ضوء الوقائع المنظورة امام المحكمة المختصة في جبل لبنان…وفي الوقت نفسه رفض المحامي اللبناني الإدلاء بأي حديث يتصل بالحفل الفني.

 

ومن جانبه علق الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية علي الجدل المثار حول خلاف المطرب  عمرو دياب مع المنتج جان صليبا والذي امتد لأسرة.

وقال الدكتور محمد عبدالله في تصريح خاص لـ”فيتو”: أن نقابة المهن الموسقية ليست لها دور في هذا  الأمر  نظر لأن كل دولة لها قانونها الخاص  ، وكل الإحترام للقضاء اللبناني.

 

 

 كان الفنان عمرو دياب من المفترض أنه يحيي حفل غنائي بلبنان منذ 10سنوات من تنظيم المنتج الراحل جون صليبا  ، إلا أن الهضبة  تراجع عن  إحيائه الأمر الذي تسبب في خسارة كبيرة للمنتج  ، وطالبوا ورثة عمرو دياب التعويض عن هذه الخسارة والأمر وصل إلي ساحة القضاء. 

ومن جديد يعود الهضبة عمرو دياب لإحياء حفلات غنائية في لبنان عقب توقف وغياب تام دام طويلا لمدة تصل إلى 12 عاما..

وكشف الهضبة  مؤخرًا عن بوستر الحفل المقرر إقامته في بيروت، عبر حسابه بتطبيق  “إنستجرام”، معلقا: “لأول مرة بعد 12 عامًا.. الهضبة عمرو دياب في حفل مباشر ببيروت.. ومن المقرر أن يتغني عمرو دياب بباقة من أجمل أغنياته الكلاسيكية والجديدة.

و طرح الفنان عمرو دياب عبر أحد تطبيقات الموسيقى الشهيرة أحدث أعماله الغنائية والتي تأتي بعنوان “خلص على قلبي” وذلك احتفالا بعيد الأضحى المبارك، وضمن أغاني موسم الصيف للهضبة. 

 

وأغنية “خلص على قلبي” من كلمات محمد البوغه، ألحان محمد يحيى، توزيع أسامة الهندي، ميكس وماستر أمير محروس. 

وكانت آخر أغاني عمرو دياب التي طرحها للجمهور أغنية “الحفلة” والذي طرحها تزامنا مع عيد الفطر المبارك الماضي. 

وأغنية الحفلة من كلمات أحمد مرزوق ولحن وتوزيع محمد قماح وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس. 

وكان النجم عمرو دياب أحيا مؤخرا حفلًا غنائيًّا مميزًا على مسرح الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، وذلك بحضور جماهيري كبير رفع شعار “كامل العدد”. 

وفي أجواء ساحرة، قدم الهضبة باقة مميزة من أجمل أغانيه ومنها: “شكرًا من هنا لبكرة، قدام مرايتها، نور العين، تملي معاك، أنت الحظ”، وغيرها من أغانيه الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الجمهور بالتحية والتصفيق.

 


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock