رياضة

الإسماعيلي: أهدرنا فوزا سهلا أمام الأهلي.. والصباحي تحامل علينا

أكد أشرف خضر، المدرب العام لفريق الإسماعيلي، أن الجهاز الفني يتطلع لإعداد الفريق لبطولة الدوري من خلال كأس الرابطة، من أجل عودة الفريق للطريق الصحيح بعودة الانتصارات. 

الأهلي والإسماعيلي في بطلة كأس الرابطة 

أشرف خضر: مواجهة الأهلي كانت سهلة للغاية

وقال مدرب الإسماعيلي العام، في تصريحات مُتلفزة عبر برنامج «البريمو»، المُذاع على قناة  ten: «مجلس الإدارة وفر كل شييء للفريق خلال الفترة الأخيرة ودعمنا بصفقات مميزة، ومباراة الأهلي أمس الإثنين كانت سهلة للغاية ولكن اللاعبون فرطوا فى الفوز».  

الإسماعيلي: أهدرنا فوزا سهلا أمام الأهلي..والصباحي تحامل علينا

وأضاف أشرف خضر: «الإسماعيلي أهدر فوزًا مستحقًا أمام الأهلي، ولكن الحكم محمد الصباحي تحامل على الدراويش بشكل غريب».

أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي 

الإسماعيلي: ركلة جزاء الأهلي ليس لها أساس من الصحة

وأكمل خضر:« ركلة جزاء الأهلي ليس لها أي أساس من الصحة، والجهاز الفني شاهدها بعد المباراة أكثر من مرة ولكنها غير صحيحة على الإطلاق».

الإهلي يتعادل مع الإسماعيلي بهدف في بطولة كأس الرابطة  

وتعادل الأهلي مع الإسماعيلي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة، بعد أن كان الأهلي قد تعادل مع الجونة في الجولة الأولى من البطولة.

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي

وتقدم للإسماعيلي المحترف البوليفي كارميلو ألجاراناز، في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، حيث نفذ محمد الشامي كرة عرضية رائعة من الجبهة اليسرى، استقبلها كارمليو ألجاراناز برأسية رائعة سكنت شباك حارس الأهلي مصطفى شوبير.

 وتعادل أحمد سيد غريب للنادي الأهلي، في الدقيقة الثالثة للوقت بدل الضائع، من متابعة لركلة الجزاء التي سددها حسام حسن وتصدى لها حارس الإسماعيلي أحمد عادل عبد المنعم.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock