أخبار الكويتالاخبار

“التربية” توقف رواتب 2000 معلم لتقاعسهم عن تسجيل البصمة

الوزارة طالبت مديري المناطق بأسباب تخلفهم

كشفت مصادر تربوية عن وجود أكثر من 2000 معلم ومعلمة سيتم وقف رواتبهم دون سابق إنذار لتقاعسهم عن تفعيل البصمة، مبينة أن البصمة لا تزال في طور التجريب ولم تربط رسميا بالنظم المتكاملة مع ديوان الخدمة المدنية.

وقالت المصادر ان الوزارة طلبت من المناطق التعليمية موافاتها عن حالة كل موظف مدرج في الكشوف، وأسباب تخلفه عن تفعيل البصمة مع اتخاذ الاجراء اللازم .

في السياق ذاته، خاطبت مدير إدارة نظم المعلومات هدى المطيري الوكيل المساعد للتعليم العام بشأن الموظفين غير المدرجين في نظام البصمة، مؤكدة ان توجه وزارة التربية لتطبيق نظام الحضور والانصراف “البصمة” يتطلب الاستعجال في تنقيح بيانات الموظفين غير المدرجين في النظام لكل منطقة على حدة.

على خط مواز، أكدت المصادر أن وكيلة التعليم العام حصة المطوع أبلغت مديري المناطق والتعليم الديني الى انه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة والمتضمنة وقف الراتب دون سابق إنذار لمن لم يقم بتفعيل البصمة.

وأرفقت المطوع (Flashmemory) تحتوي على آخر المستجدات المتعلقة ببيانات العاملين بجميع المناطق التعليمية ممن لم يفعلوا نظام البصمة التعريفية للعمل على استكمالها و”موافاتنا بالبيانات المطلوبة في موعد أقصاه الخميس 18 الجاري.

وقالت المطوع إن القطاع المالي سيقوم باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والمتضمنة وقف الراتب دون سابق إنذار لمن لم يقم بتفعيل البصمة وحتى يتم تنفيذ المطلوب مع إعطاء الموضوع صفة الأهمية والاستعجال.

.

الأكثر قراءة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock