رياضة

الدوري الإسباني.. برشلونة يخطف فوزا صعبا من أتلتيكو مدريد

الدوري الإسباني، فاز برشلونة بهدف نظيف على أتلتيكو مدريد، في المباراة التي أقيمت بالجولة الخامسة عشرة في الليجا على ملعب لويس كمبانيس معقل الفريق الكتالوني. 

تبادل الفريقان الاستحواذ على الكرة حتى استطاع البرتغالي جواو فيلكس من إحراز هدف التقدم للبرسا في الدقيقة 28.

وشهد الشوط الأول 3 بطاقات صفراء للاعبي أتليتكو مدريد ( فيتسل، خيمنيز، كوكي ).

واندفع الأتلتي بقوة في الشوط الثاني من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن نجح البارسا في الحفاظ على تقدمه ليخرج من المباراة بالنقاط الثلاث.

وجاء تشكيل الفريقين على النحو التالي: 

 

حراسة المرمى: إيناكي بينيا.

خط الدفاع: رونالد أراوخو، كوندي، إينيجو مارتينيز، كانسيلو.

خط الوسط: دي يونج، جوندوجان، بيدري.

خط الهجوم: جواو فيليكس، رافينها، ليفاندوفسكي.

 

حراسة المرمى: أوبلاك.
خط الدفاع: ناهويل مولينا، خيمينيز، فيتسل، هيرموسو، ريكيلمي.

خط الوسط: يورينتي، كوكي، دي باول.

خط الهجوم: ألفارو موراتا، أنطوان جريزمان.

ورفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث خلف ريال مدريد وجيرونا بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، متساويا مع جيرونا الوصيف.

وعلى صعيد آخر أعلن نادي برشلونة الإسباني تحقيق أرباح تصل إلى مليون يورو، نظير مبادرة بيع أجزاء من عشب ملعب كامب نو التاريخي، المُرصعة بقطع من ألماس.

وأصدر برشلونة بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه إنه “حقق أكثر من مليون يورو أرباح، نظير بيع المنتجات المتاحة لأعضاء ومشجعي برشلونة”.

وأضاف “النادي اكتشف وسيلة لتحسين الدخل من خلال المنتجات ذات الصلة والقيمة العاطفية لمشجعي برشلونة”، حيث أتيحت الفرصة لجميع عشاق “بلوغرانا” لشراء تلك المقتنيات التذكارية.

وقبل بضعة أسابيع، أعلن نادي برشلونة مبادرة تسمح لمشجعيه الاحتفاظ بأجزاء من ملعب كامب نو القديمة قبل بدء عمليات التطوير، وبأسعار تناسب الجميع.

وتتمثل هذه المقتنيات في مقاعد مدرجات استاد كامب نو وشبكات المرميين بجانب منتجات من ألماس المصنوع من الكربون من أرضية الملعب، الذي احتضن آخر مباراة له في الموسم الماضي أمام ريال مايوركا.

وأشار برشلونة إلى أنه “من بين المنتجات الأكثر طلبا، تأتي المقتنيات الخاصة بشباك المرميين في ملعب كامب نو”، مؤكدا أن “أول عملية بيع ألماس عيار 1 قيراط تمت يوم الاثنين الماضي.

وأتم “تم تسليم أول ماسة إلى شركة بريليانتو التابعة لريكارد فالفيردي أحد مشجعي برشلونة، وأقيم الحدث في متجر النادي في كانيليتيس بحضور رافا يوستي نائب رئيس النادي”.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock