رياضة

الزمالك يهزم الهدى السعودي في البطولة العربية للأندية لكرة اليد

استعاد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك توازنه بالبطولة العربية للأندية المقامة في السعودية والمؤهلة لكأس العالم للأندية، وذلك بعد الفوز على حساب الهدى السعودي بنتيجة 28-24، وذلك بعد الفوز في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بالبطولة.

الزمالك كان بدأ البطولة بالفوز على وفاق عين التوتة الجزائري بنتيجة 34-28 قبل أن يخسر بشكل مفاجئ أمس أمام العربي الكويتي بنتيجة 33-32 قبل الفوز بلقاء اليوم.

بداية قوية من الزمالك

بدء الشوط الاول من المباراة بندية كبيرة بين الفريقين فكان الفارق حتى 22 دقيقة هو تفوق الزمالك بفارق هدف وحيد بالتفوق 9-8.

الزمالك بدأ السيطرة على الشوط الاول وتوسعة الفارق حتى وصل في الثانية الأخيرة من زمن الشوط إلى 5 أهداف لينتهي الشوط بتقدم الزمالك 15-10.

في الشوط الثاني بدأ فريق الهدى في تقليص الفارق الذي وصل إلى 3 أهدف قبل أن يعود الزمالك في الدقيقة 16 من جديد لزيادة الفارق إلى 5 أهداف من جديد بالتفوق بنتيجة 21-16، والذي استمر الفارق إلى الدقيقة 24 بالتفوق 26-21.

حاول فريق الهدى تقليص الفارق إلا أن الفريق الأبيض نجح في السيطرة على الأمور وتحقيق الفوز في اللقاء بنتيجة 28-24 وحصد 3 نقاط غالية.

ترتيب المجموعة الثانية

رفع الزمالك رصيده للنقطة السادسة في المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف الهدى السعودي بفارق الأهداف بفضل فوزه الكبير على حساب الشعلة اليمني بنتيجة 52-18 في الجولة الأولى.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويختتم الزمالك مشواره في البطولة العربية للأندية لكرة اليد أمام الشعلة اليمني في ختام مباريات والتي يسعى الفريق الأبيض للفوز من أجل حسم الصدارة.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock