رياضة

الصربي زوران مانولوفيتش يتمسك بالرحيل عن الاتحاد السكندري: «مفيش طموح»

ما زال الغموض يحيط بمستقبل الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بعدما أبدى رغبته في الرحيل عن تدريب الفريق.

وجدد مانولوفيتش، اليوم الأربعاء، تمسكه بالرحيل عن تدريب بحسب مصادر مقربة منه، رغم محاولات بإقناعه وجهازه المعاون بالتراجع عن قراره، خاصة وأن الفريق تنتظره مباراة مهمة أمام بيراميدز في كأس مصر.

التفكير في البديل المناسب

وبدأت إدارة النادي التفكير في البديل المناسب، تحسباً لعدم الوصول إلى نقطة اتفاق مع المدير الفني الصربي، وجاء طلعت يوسف على رأس المرشحين لخلافة زوران.

 

حقيقة اجتماع محمد مصيلحي وزوران 

كشفت مصدر بنادي الاتحاد السكندري مساء اليوم الأربعاء، حقيقة ما تردد عن لقاء جمع بين زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، ومحمد مصيلحي رئيس النادي الذي أعلن استقالته في وقت سابق.

نفي المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، ما تردد حول إبلاغ زوران محمد مصيلحي بالأمر، وقال «محمد مصيلحي بعيد كل البعد في الوقت الحالي عن أى شيء يخص النادي بعد إعلان استقالته». 

كان زوران مانولوفيتش أبلغ زملاءه بالفريق بعدم رغبته في الاستمرار في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، بسبب ما وصفه بانخفاض معدلات الطموح لدى اللاعبين.

وزاد من جدية الأمر غياب زوران مانولوفيتش وجهازه المعاون عن حضور التدريبات اليومية استعدادا لمواجهة بيراميدز في كأس مصر، حيث قاد التدريبات محمد لطفي مدرب حراس مرمى الفريق.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock