فنون

الفنانة أحلام تبهر متابعيها.. «سافرت إسبانيا بـ21 شنطة ورجعت بـ91»

كعادتها تخرج الفنانة والمطربة الإماراتية أحلام الشامسي، عن المألوف والمتوقع، في إطلالاتها في المناسبات والمسارح الغنائية، إذ يُعرف عنها حبها لارتداء الفساتين المختلفة الاستثنائية التي تُصمم خصيصا لها، كما يُعرف عنها عشقها للشوبينج والتسوق الدائم، خلال السفريات في شتى بقاع العالم، وهو ما حدث بالفعل خلال قضائها العطلة الصيفية في إسبانيا، إذ سافرت بـ21 شنطة وعادت بـ91.

وشاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، الملقبة بـ«الملكة»، كواليس سفرها إلى إسبانيا، مع الفنانة أسماء المنور، ورحلة الطائرة الخاصة التي عادت بها، فضلا عن الاستقبال المميز، الذي أشادت به سواء من جانب الخدمة والفخامة التي تلقتها بالطائرة.

كواليس اصطحاب أحلام الشامسي 91 شنطة على طائرة

وفي موقف طريف شاركه مبارك الهاجري، زوج الفنانة أحلام الشامسي، عبر موقع الفيديوهات والصور«سناب شات»، تحدث عن كواليس الحقائب التي سافرت بها الفنانة والتي عادت بها، إذ يقول: «أحلام الكابتن يقول 91 شنطة رحنا بـ21 شنطة ورجعنا بـ91»، لترد عليه بابتسامة، قائلةً: «بس 70 شنطة الفرق».

لم تكن تلك المرة الأولى التي تفاجئ الفنانة والمطربة أحلام الشامسي، متابعيها بحبها وعشقها للموضة والأزياء والإكسسوارت، إذ هو المتعارف والمعتاد عليها، ويُقدم هُن أبرز الاطلالات التي أبهرت بها الفنانة متابعيها.

طقم مجوهرات بـ130 ألف جنيه

كانت ظهرت الفنانة أحلام الشامسي، بطقم مجوهرات خاص بها، صمم من قبل ماركة مصمم الحلي الشهير سامر حليمة، في يونيو الماضي من العام الجاري، التي نشرته الصفحة الرسمية لمجوهرات سامر حليمة، أثناء تواجدها لدى المقر الخاص بهم، مع الترحاب الشديد بها، وكان يتكون من حلق، وعقد، وخاتم، مصنعين من الماس الأصفر والزمرد، وهو ما قد يتجاوز سعره 7 ملايين دولار، أي ما يعادل 130 مليون جنيه مصري.

كما تزينت في عام 2020، في حفل لها بحلي من ذات التصميم، بلغ سعرها 7 ملايين دولارا، وهو ما أثار دهشة العديد من متابعيها في مختلف أنحاء الوطن العربي، أثناء تكريمها من الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وحصلت على درع ذهبي خالص، وقتها.

وفي عام 2014، صمم للفنانة أحلام الشامسي، خلال مشاركتها في برنامج«آراب آيدول»، مجوهرات، وكانت تحدثت عنها إذ قالت: «أطلب أغلى وأثمن قطعة مجوهرات موجودة، أنا لا أطلب منهم المجوهرات المعروضة بل أطلب أغلى وأثمن قطعة مجوهرات موجودة.. الله رزقني وأملك خيراً ولا أجد مانعاً من اقتناء التصاميم النفيسة».

وسبق وأن صرحت أحلام أن كل الأرقام الكبيرة لأسعار مجوهراتها التي تصل إلى 40 مليون دولار و50 مليونًا حقيقية.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock