رياضة

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال.. إحداها مجانية

نقدم القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال، المقرر إقامتها ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022 بقطر، على أرضية استاد «الثمامة».

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم

ومن المنتظر أن تذاع مباراة المغرب والبرتغال، على شاشة قناة المغربية الرياضية الأرضية، التي تمتلك حقوق بث جميع مباريات أسود الأطلس في المونديال، وتذيعها بشكل مجاني.

وسيذاع لقاء المغرب والبرتغال أيضا عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max بصوت كلا من: جواد بده وعلي محمد علي، بالإضافة إلى قناة Alkass EXTRA 1 HD بتعليق خليل البلوشي، وقناة Alkass EXTRA 3 HD بصوت نور الدين آيت علي.

موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم

وتنطلق مواجهة المنتخب البرتغالي مع نظيره المغربي، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في ربع نهائي كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من تلك المواجهة، مع المتأهل من مباراة إنجلترا ضد فرنسا، في نصف نهائي مونديال 2022، في اللقاء المقرر إقامته في التاسعة مساء اليوم أيضا.

كرواتيا تواجه الأرجنتين في نصف نهائي مونديال 2022

وكان نصف نهائي المونديال الأول قد تحدد بالفعل مساء أمس الجمعة، بلقاء سيجمع بين منتخب كرواتيا الذي أطاح بنظيره البرازيلي، في مفاجأة مدوية بركلات الترجيح، مع المنتخب الأرجنتيني، الذي استطاع إقصاء خصمه هولندا بالسلاح ذاته أيضا.

ويسعى منتخب المغرب لإكمال سلسلة المفاجآت التي قدمها في كأس العالم، بعدما نجح في الإطاحة بمنتخبي بلجيكا ثم إسبانيا، ويأمل أن يكون الدور على نظيره البرتغالي، الذي يتسلح هو الآخر بقيادة نجومه الشباب، وخبرات بعض اللاعبين مثل كريستيانو رونالدو وبيبي.

 


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock