أخبار مـصـرالاخبارمميز

القوى العاملة تعلن عن وظائف للمصريين بالكويت بمرتبات تصل إلى 200 ألف جنيه شهريًا

كشفت وزارة القوى العاملة، عن توافرفرص عملداخل مستشفيات الضمان الصحي في دولة الكويت، حيث أعلنت أن تلك الفرص تتوافر في تخصصات مختلفة لـ 50 طبيبًا، بالإضافة إلى 200 ممرض.

وأضافت القوى العاملة، أن تلك الوظائف متاحة لـ الجنسين، على أن يكونوا تحت كفالتها بناءً على التشريعات الخاصة بـ وزارة العمل الكويتية، أما عن الأوراق المطلوبة فـ هي السيرة الذاتية، وصورة من شهادة الخبرة، وصورة جواز السفر الملون إن وُجد.

فرص عمل في الكويت

وأشارت وزارة القوى العاملة، إلى أن فرص العمل المتوافرة في دولة الكويت تبدأ رواتبها من 1800 إلى 2450 دينار كويتي، وذلك بالنسبة للأطباء، أما عن الوظائف الخاصة بالممرضين فـ يكون راتبها 400 دينار كويتي، بالإضافة إلى توفير بدل انتقال وسكن للعاملين.

كما يتم توفير بدلات للانتقالات والسكن للوظائف المتاحة من الجنسين لـ 200 ممرض، بالإضافة إلى توفير تأمين صحي شامل، وتذكرة سفر للوصول، ومصاريف الإقامة.

أما عن شروط التقدم لـ وظيفة الممرض، فـ يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس تمريض، ويتمتع بخبرة لا تقل عن 3 سنوات، بالإضافة إلى إجادة اللغة الإنجليزية، كما يخضع إلى فترة اختبار مدتها 3 أشهر.

وجاءت التخصصات المختلفة بالنسبة للوظائف المتوفرة لـ 50 طبيبًا كالآتي: أمراض نساء والتوليد أخصائي ومسجل، استشاري تخدير وأخصائي ومسجل، طب أطفال استشاري ومسجل، باطنة استشاري وأخصائي مسجل، أخصائي مختبر، جراحة عامة استشاري ومسجل، وأشعةاستشاري وأخصائي ومسجل.

ومن المقرر أن تبدأ وزارة القوى العاملة في تلقي الطلبات من قبل الراغبين في التسجيل والعمل بتلك الوظائف المتاحة في دولة الكويت، اعتبارًا من غدًا الأحد 11 ديسمبر الجاري 2022، وسوف يستمر التقديم لمدة أسبوعين، عبر منظومة التشغيل الخارجي في موقع الوزارة الرسمي، أو يتم التقديم من خلال الإدارة العامة للتشغيل بالخارج في مبنى الوزارة.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock