رياضة

الهاني سليمان: وقعت للنادي الأهلي.. والإعارة سبب فشل الصفقة

كشف الهاني سليمان حارس مرمى فريق سموحة، عن كواليس توقيعه للنادي الأهلي، في فترة سابقة، خلال تواجده مع نادي الاتحاد السكندري، الذي لعب له لفترة طويلة من مسيرته، مشيراً إلى أن عودة بعض النجوم لصفوف الفريق الأحمر، حالت دون ذلك، بسبب رغبة النادي في إعارتي لعدم وجود مكان في القائمة.

الهاني سليمان: أشجع الاتحاد السكندري

وقال الهاني سليمان في تصريحات تلفزيونية: «عندما كنت طفل صغيرا، ذهبت مع أبي لاستاد الإسكندرية، لمتابعة مباريات فريق الاتحاد السكندري، كنت مشجعًا للاتحاد، ولم أكن أشجع الأهلي أو الزمالك في ذلك الوقت».

وأضاف: «كانت هناك فترة انتهى عقدي فيها مع نادي الاتحاد، وحدثت عدة مشاكل إدارية، ورغب الأهلي في التعاقد معي، ووقعت بالفعل للفريق الأحمر عام 2013».

حارس سموحة: عودة فتحي وجدو عرقلت انضمامي للنادي الأهلي

وأكمل: «الأهلي كان يرغب في ضمي ثم إعارتي لمدة عام، لأنه لم يكن هناك لي مكان في القائمة، وذلك بسبب عودة عدة لاعبين سيتم قيدهم، مثل أحمد فتحي وجدو».

وواصل: «عملت موسم كويس جدًا مع الاتحاد وقتها، وكنت أرغب في المواصلة والبناء على ذلك، والأهلي كان يمتلك في صفوفه الثلاثي: شريف إكرامي، أحمد عادل عبدالمنعم ومحمود أبو السعود، وممكن أروح لفريق على سبيل الإعارة ويغيب عني التوفيق، وبالتالي لن أعود وقتها للأهلي».

وأتم: «تمنيت الذهاب للأهلي في فترة تألقي، لكي أحصي على فرصة المشاركة، ومسؤولي الأهلي احترموا رغبتي، وسمحوا بعودتي لصفوف نادي الاتحاد السكندري خلال ذلك العام».

وكان نادي سموحة قد أعلن تجديد عقد الحارس المخضرم الهاني سليمان، لمدة موسمين إضافيين، وذلك قبل انطلاق الموسم الجاري 2022-2023.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock