تكنولوجيا

انقطاع خدمات إنستجرام عن 98 ألف مستخدم


إنستجرام، كشف موقع داون ديتكتور الإلكتروني عن انقطاع خدمات تطبيق إنستجرام التابع لشركة ميتا  عن 98 ألف مستخدم.

ويرصد موقع داون ديتكتور حالات انقطاع الخدمات عن طريق جمع تقارير من عدة مصادر بما في ذلك مستخدمو التطبيقات.

تعتبر خاصية لوحة القيادة المهنية Professional Dashboard بمنصة وتطبيق إنستجرام وجهة مركزية للأدوات والموارد التي تدعم المبدعين وأصحاب الأعمال والأنشطة التجارية لتتبع أدائهم وتنمية اسمهم التجاري لكن الكثيرين من المستخدمين لا يعرفون كيفية استخدام تلك الخاصية فى إنستجرام لذلك نقدم خلال السطور التالية طريقة استخدام الخاصية الجديدة.

– تهدف الخاصية فى انستجرام لتمكن أصحاب الأعمال من إيجاد مصادر مُلهمة ومُحفزة للمزيد من أفكار المحتوى لتساعد أولئك الذين لا يعرفون من أين يبدأون حيث يُمكن لمستخدمي إنستجرام الذين لديهم حسابات تجارية تصفح مجموعة من المنشورات العضوية والمنشورات عالية الجودة للأنشطة التجارية الأُخرى لإلهامهم وإعطائهم الأفكار لإنشاء محتويات خاصة بعلامتهم التجارية.

 

حددت إنستجرام طريقة استخدام الخاصية الجديدة من خلال الضغط على View Professional Dashboard الواقعة أعلى الملف الشخصي على Instagram.

– في قسم Stay Informed، الضغط على دليل See How Other Businesses Connect with People.

– القيام بالتمرير للأسفل لمعرفة كيفية تواصل الأنشطة التجارية مع الأشخاص عبر المشاركات العضوية أو المنشورات التي يتم ترويجها (promoted posts).

– الضغط على إحدى المنشورات (المحتويات) لمشاهدة عرض موجز (feed) للمنشورات العضوية أو المنشورات التي يتم تروجيها (promoted posts) ثم ملاحظ ما يُميز هذا المنشور أو المحتوى، ما الذي يلفت الانتباه فيه وكيف يجذب المنشور صوت ورؤية النشاط التجاري؟

– التفكّير في كيفية دمج هذه الجوانب في محتوى النشاط التجاري.

– تصمّيم المحتوى الخاص والتعرّف على الأساسيات إذا لزم الأمر، معرفة المزيد حول الخواص مثل Stories وReels والمحتوى المرتبط بالعلامات التجارية ((Branded Content.

– أنشئ منشورًا لمشاركته في الـ feed الخاص أو للترويج له على Instagram.

– أوضحت إنستجرام أن  هذه الخاصية تبرز محتوى عالي الجودة هو جزء من التزام انستجرام  المتواصل لبناء مجموعة من الحلول لمساعدة الأنشطة التجارية من جميع الأحجام على إطلاق إمكاناتها وبالإضافة إلى عرض المحتوى، بجانب  ضمان تمكين الأفراد من استخدام أدائهم السابق لمساعدتهم على تشكيل محتوى مستقبلي لهذا السبب أيضًا، تم تعزيز  مرونة إضافية في قسم الـ Insights وأصبح بإمكان صناع المحتوى والأنشطة التجارية  رؤية الـ insights في نطاقٍ زمني يصل إلى 60 يوما، حتى يتمكنوا من فهم اتجاهات الأداء على مدى فترة زمنية أطول.

– هدف  الخاصية تمكين أصحاب الأنشطة التجارية من تحويل شغفهم إلى مصدر رزقهم ووفقًا لاستطلاع حديث عبر الإنترنت  ربط 44٪ من الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع منصة انستجرام  باكتشاف الأسماء التجارية المحلية/الصغير وهو ما يجعل الخطوة الأولى نحو تحقيق ذلك هو نشر المحتوى باستمرار، ولأن  ذلك قد يكون مرهقًا  يُمكن أن تساعد الخاصية الجديدة في معرفة كيف تتواصل الأنشطة التجارية الأخرى مع الأشخاص وتزيد من نموها، حتى يتمكنوا من مشاركة محتويات علامتهم التجارية والترويج لها بثقة. 


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock