فنون

انهيار جومانا مراد أثناء صلاة الجنازة على والدها في مسجد الشرطة بالشيخ زايد

انتهت صلاة الجنازة على والد الفنانة جومانا مراد، الذي رحل عن عالمنا  وسط حضور عدد كبير من المقربين الذين حرصوا على إلقاء النظرة الأخيرة عليه، ومن المقرر دفنه بمقابر الأسرة.

وظهرت جومانا مراد، أثناء صلاة الجنازة على والدها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد في حالة من الانهيار والحزن الشديد على فقدانه.

جومانا مراد
جومانا مراد
وشيعت صلاة الجنازة على والد جومانا مراد، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وحرص عددًا من نجوم الفن أن يكونوا أول الحضاضرين ومنهم السيناريست مدحت العدل وشقيقه المنتج جمال العدل والفنان أشرف زكي ورامي عياش، لمؤازرة الفنانة السورية جومانا مراد.

وفاة والد جومانا مراد

وكانت جومانا مراد، أعلنت في وقت سابق، إلى أن والدها سيتم دفنه بعد صلاة الجنازة في مقابر العائلة بمنطقة السادس من أكتوبر، كما تستقبل العزاء يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر الجاري، في مسجد الشرطة الشيخ زايد تحديدًا في قاعة الرزاق.

وكانت جومانا مراد أعلنت خبر رحيل والدها، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وكتبت منشورًا جاء فيه: أنا قاعدة جنب بابا بس هالمرة غير كل مرة يابا يمكن لأنها آخر مرة، بس أنا حاسة إنك إنت اللي عايش وأنا اللى ميتة.

أعمال جومانا مراد 

يذكر أن جومانا مراد، من المقرر أن تشارك في السباق الرمضاني لعام 2023، من خلال مسلسل عملة نادرة، مع الفنانة نيللي كريم، ويضم العمل العديد من الفنانين، منهم: نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، حمدي حنفي، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock