رياضة

بايرن ميونيخ بطلا للدوري الألماني بثلاثية في دورتموند

توج فريق بايرن ميونيخ رسميا ببطولة الدوري الألماني بعد فوزه الثقيل على حساب غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-1 في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة الألمانية التي أقيمت على ملعب العملاق البافاري في أليانز أرينا.

وخطف نادي بايرن ميونيخ اللقب رقم 32 في تاريخه والعاشر على التوالي من خلال الفوز بثلاثية لهدف على ملعبه في أليانز أرينا، بعد لقاء مثير بين الفريقين.

سجل الهدف الأول لفريق بايرن ميونيخ عن طريق سيرج جنابري في الدقيقة 15 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني  النجم الدولي البولندي عن طريق مهاجمه رويرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 34 من مجريات المباراة، قلص إيمري كان نتيجة اللقاء من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 52 من عمر المباراة سددها في منتصف مرماء مانويل نوير، عزز جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ نتيجة المباراة بعدما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 83.

أحداث الشوط الأول

بدات المباراة التي جمعت بين الفريق البافاري أمام نظيره فريق أسود الفيستيفال في كلاسكو البوندسيليجا بالضغط الشديد من أصحاب الارض والجمهور لخطف الثلاث نقاط والتتويج بلقب الدوري الألماني.

سجل الهدف الأول لـ فريق بايرن منشن عن طريق سيرج جنابري من خلال تسديدة صروخية بتمريرة من ضربة ركنية نفذها النجم ليون جوريتزكا في الدقيقة 15 من عمر المباراة التي تسللت في النهاية في مرمي مارفن هيتز.

وأضاف الهدف الثاني لبايرن ميونخ النجم الدولي البولندي رويرت ليفاندوفسكي  مهاجم الفريق في الدقيقة 34 من مجريات المباراة بعد تمريرة ساحرة من توماس مولر بعد الضغط الشديد على لاعبي الفريق البورسيون.

أنتهاء الشوط الأول الذي يجمع بين الفريقين بنتيجة هدفين دون رد لصالح بايرن ميونخ بعدما أعطاء دانيال سيبرت حكم المباراة دقيقتين من الوقت بد الضائع.

أحداث الشوط الثاني

في بداية الشوط الثاني سجل فريق بوروسيا دورتموند هدف التقليص عن طريق إيمري كان  من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 52 من عمر المباراة بعدما تم أعاقة أحد المنافسين من قبل جوشوا كيميش بعدما ورجع الحكم دانيال سيبرت إلى حكم الفار.

عزز جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ نتيجة المباراة بعدما سجل الهدف الثالث من ضربة صروخية تسللت في النهاية في مرمي الحارس مارفن هيتز في الدقيقة 83 بعد عدة تصديات من الحارس.

بايرن ميونخ يزيد من سلسلة الفوز المتتالية على حساب دورتموند

وأستطاع الفريق البافاري أن يضيف هزيمة أخري لنادي بوروسيا دورتموند في كلاسكو البوندسليجا لتكون سابع مواجهة يخسر فيها دورتموند أمام باريرن وتصبح أطول هزائم تاريخية متتالية.

وبعد هزيمة أسود الفيستيفال أمام بايرن منشن في مباراة اليوم تؤج الفريق البافاري بلقب البوندسليجا للموسم العاشر على التوالي، والـ 32 في تاريخه.

ليفاندوفسكي يحقق أرقام تاريخية أمام ناديه السابق

سجل روبرت ليفاندوفسكي حتى الآن 27 هدفًا في 26 مباراة ضد بوروسيا دورتموند ناديه السابق في جميع البطولات، سجل في جميع مباريات الدوري الألماني الـ8 التي لعبها أمامهم.        


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock