رياضة

بايرن ميونيخ ينجو من فخ جالاتا سراي.. وإنتر ميلان يسقط ريد بول بدوري الأبطال

نجح فريق بايرن ميونيخ الألماني، في خطف 3 نقاط ثمينة خارج ملعبه، أمام نادي جالاتا سراي التركي بعد الانتصار عليه بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم، على أرضية استاد رامس بارك في تركيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونيخ يعبر عقبة جالاتا سراي

وتقدم بايرن ميونيخ مبكرًا عن طريق كينجسلي كومان في الدقيقة 8، قبل أن يدرك جالاتا سراي التعادل في الدقيقة 30 عن طريق مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي من ركلة جزاء.

وخطف هاري كين التقدم لصالح بايرن ميونيخ في الدقيقة 73، بعد متابعته لتسديدة عرضية من زميله جمال موسيالا، بينما عاد الأخير لحسم انتصار الفريق البافاري بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

وبهذا الانتصار رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 9 نقاط، يتربع بها على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا، بينما تجمد رصيد جالاتا سراي عند 4 نقاط يتواجد بها في وصافة جدول الترتيب.

إنتر ميلان يهزم ريد بول سالزبورج بثنائية

وفي إطار منافسات المجموعة الرابعة، حقق فريق إنتر ميلان انتصارًا صعبًا على ملعبه جوزيبي مياتزا، بهدفين مقابل هدف، على حساب ريد بول سالزبورج النمساوي.

وتقدم إنتر ميلان بالهدف الأول في الدقيقة 18، بعد تمريرة من ميختاريان، فشل فراتيسي في استلامها بصورة صحيحة، لتصل إلى أليكسيس سانشيز الذي سدد الكرة بقوة في الشباك.

وأدرك ريد بول سالزبورج التعادل في الدقيقة 57 عن طريق لاعبه أوسكار جلوخ، قبل أن يمنح هاكان تشالهان أوجلو هدف الانتصار لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 64 من ركلة جزاء.

ورفع إنتر ميلان رصيده بهذا الانتصار إلى 7 نقاط يحتفظ بها بصدارة ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد ريد بول سالزبورج عند 3 نقاط فقط في المركز الثالث.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock