فنون

بسبب عوائد يوتيوب.. تفاصيل التحقيق مع محمد رمضان في نيابة التهرب الضريبي

كشف المستشار أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان، كواليس التحقيق مع موكله  أمام نيابة الضرائب العامة.

وقال الجندي، في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، إن تحقيقات نيابة الضرائب العامة اليوم مع الفنان محمد رمضان، كانت بخصوص العوائد المالية للفنان من موقع “يوتيوب”، بالإضافة إلى سؤاله عن التعويض الذي يقدر بـ13 مليون جنيه وألزمته المحكمة المختصة بسداده إلي إحدي القنوات العربية في وقت سابق.

وأشار المستشار أحمد الجندي إلى أن النيابة قررت إخلاء سبيل الفنان محمد رمضان اليوم بضمان شخصي.

فى هذا السياق، حصلت “فيتو”، على أول صورة لـ “محمد رمضان”، اثناء انصرافه من النيابة، بعد إنتهاء التحقيق معه.

وكان المستشار أحمد الجندي محامي الفنان محمد رمضان، علق في وقت سابق، على أخبار الحكم الصادر بحق موكله بشأن إلزامه بسداد تعويض مالي يقدر بنحو 13 مليون جنيه لشبكة قنوات عربية.

وأكد الجندي في تصريحات لـ «فيتو» أن خبر الحكم القضائي صحيح، وصدر من المحكمة بالفعل، موضحًا أنه مجرد حكم ابتدائي وسيتم الاستئناف عليه.

وأضاف: محمد رمضان تقاضى بالفعل مقدم يقدر بنحو ١٣ مليون جنيه من  شبكة قنوات عربية نظير أعمال فنية كان من المقرر إقامتها، إلا أنه حدث خلاف بين الطرفين وعلى أساسه قرر رمضان عدم الاستمرار، لافتًا إلى أن شبكة القنوات هي من أخلت بعقود التعاقد، وذلك على حد قوله.

 

وأوضح الجندي، أن شبكة القنوات طلبت تعويضًا يقدر بنحو 105 ملايين جنيه، إلا أن المحكمة رفضت هذا الطلب وحكمت المحكمة بإلزام محمد رمضان بما تقاضاه فقط، بالإضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5 % وحتى تمام السداد.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock