رياضة

بعد اقتراب عودته للزمالك.. ماذا قدم أشرف بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي؟

اقترب المغربي أشرف بن شرقي، جناح أيسر الجزيرة الإماراتي، من العودة لصفوف الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ترحيب ناديه برحيله بحسب مصادر لموقع «الوطن سبورت» في نادي الزمالك بالإضافة لتأكيد الإعلامي أحمد شوبير، أن الانتقال سيكون مجانيا.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير أن الجزيرة يرحب برحيل أشرف بن شرقي لنادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة عام، بدون الحصول على أي مقابل، وذلك في نظير تحمل الزمالك راتبه الذي يصل 2.2 مليون يورو، على أن يساهم الجزيرة في هذا الراتب (التفاصيل من هنا)

ماذا قدم أشرف بن شرقي مع الجزيرة هذا الموسم؟

لعب أشرف بن شرقي مع الجزيرة هذا الموسم 33 مباراة في الدوري الإماراتي وكأس رئيس الإمارات، وكأس الاتحاد، ليسجل خلالهم 9 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا كان في مسابقة الدوري.

ويعد بن شرقي هو ثاني هدافي الجزيرة في هذا الموسم بعد علي مبخوت مهاجم الفريق والذي سجل 30 هدفًا هذا الموسم مع الفريق بفارق كبير عن بن شرقي أقرب منافسيه.

ويعد اللاعب المغربي هو ثالث اللاعبين مساهمة في الأهداف برصيد 10 أهداف بتسجيل 9 وصناعة هدفًا، بعد علي مبخوت الذي ساهم في 39 هدفًا بتسجيل 30 هدفًا وصناعة 9 آخرين، بالإضصافة للمالي عمر تراوري الجناح الأيمن الذي ساعم في 12 هدفًا بتسجيل4 وصناعة 8 ولعب مباراتين أكثر من بن شرقي.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock