منوعات

بعد جدل لساعات.. إيلون ماسك يتراجع بشأن تصريحات شراء مانشستر يونايتد

بعد ضجة واسعة أحدثها إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، خلال الساعات الماضية بشأن إمكانية شراء نادي مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، خرج نافيًا صحة الأمر، حيث علق أن تغريداته عبر منصة التدوينات «تويتر» كانت بمثابة مزحة. 

تدوينات إيلون ماسك 

وجاء رد «ماسك» عندما سأله أحد المستخدمين حول مدى جدية شراء النادي؛ ليرد: «لا، هذه مزحة مستمرة منذ فترة طويلة في تويتر.. لن أشتري أي فريق رياضي». 

وبداية الجدل كانت في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، حينما ألقى إيلون ماسك، قنبلة مدوية حول شراؤه مانشستر يونايتد، حيث دون في أول تغريدة التي نفاها بعد ذلك: «أيضًا، سأشتري مانشستر يونايتد مرحبًا بك».

وحينها، صُدم مشجعو كرة القدم بالإعلان الصادم، حيث قال أحد مشجعي يونايتد: «ليس لديك أي فكرة عن الكم الهائل من الأمل الذي لدى مليون معجب في جميع أنحاء العالم».

معلومات عن نادي مانشستر يونايتد 

وكان مانشستر يونايتد استهل الموسم الجديد بشكل كارثي، إذ خسر 2-1 أمام ضيفه برايتون آند هوف ألبيون، قبل أن يتلقى هزيمة ثقيلة 4 – صفر أمام برينتفورد.

ويعد «يونايتد» واحدًا من أبرز الأندية في العالم، ونال لقب الدوري الإنجليزي 20 مرة بالإضافة إلى كأس أوروبا أو دوري أبطال أوروبا 3 مرات، حيث تبلغ القيمة السوقية للنادي الإنجليزي 2.08 مليار جنيه استرليني.

وشهدت الأعوام الأخيرة احتجاجات من جماهير يونايتد على عائلة غليزر، التي اشترت النادي في 2005 مقابل 955.51 مليون دولار، بسبب تراجعه في الدوري.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock