فنون

إحنا ماشيين غلط .. حسن شاكوش يسخر من حمو بيكا في المطار

نشر  مطرب المهرجانات حسن شاكوش  عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام فيديو برفقه مؤدى المهرجانات حمو بيكا.

وسخر حسن شاكوش خلال الفيديو من بيكا  خلال تواجدهما معا داخل السيارة خلال ذهابهما إلى المطارحيث قال “حد يشوف حل في بيكا بقى؛ يا جماعة أنا غلبت وتعبت مع حمو بيكا، عمال أقوله إحنا رايحين على المطار، وهو يقول إحنا ماشيين غلط”.

https://www.instagram.com/tv/CYwBeygBkHd/?utm_medium=copy_link

حسن شاكوش وحمو بيكا في المطار :

نشر مطرب المهرجانات حسن شاكوش صورة جديدة له برفقة حمو بيكا من داخل المطار، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وعلق حسن شاكوش علي الصورة كاتبا :البكبك و ابو الشواكيش الي الرياض.

وعبر مغنى المهرجانات حسن شاكوش، عن سعادته عقب وصف المطرب التونسي صابر الرباعي لصوته، بأن طبقاته قريبة من أصوات المطربات، وأنه يملك خامة صوت لا تتوافر في عديد من المطربين.

ورد حسن شاكوش على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك قائلا: “الحمد لله ده شرف ليا وكلام حضرتك يا نجم فوق دماغي”.


صابر الرباعي وحسن شاكوش:

وعلق المطرب صابر الرباعي، على مقطع فيديو لمطرب المهرجانات حسن شاكوش وهو يغني أغنية “اتحدى العالم”.

وقال صابر الرباعي في حواره في برنامج “حبر سري” المذاع على قناة “القاهرة والناس”: “حسن شاكوش غنى الأغنية بالطبقة الخاصة به وأسلوبه في الغناء واحييه على هذا”.

 

وتابع صابر الرباعي: “بالنسبة لي حسن شاكوش غنى الاغنية بطريقته وروحه”، مضيفا: “سمعت اغنية بنت الجيران التي اشتهرت كثيرا”.

واكمل صابر الرباعي: “طبقة حسن شاكوش في الغناء عالية  ليست متوفرة  كثيرا لدى الرجال، وقريبة من طبقات الصوت لدى المطربات”.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock