أخبار مـصـرالاخبارمميز

تخفيضات العائلة.. تفاصيل عروض مصر للطيران بمناسبة إجازة منتصف العام

أعلنت مصر للطيران طرح تخفيضات على أسعار رحلاتها الداخلية إلى المدن السياحية المصرية، وذلك تزامنًا مع إجازات منتصف العام الدراسي.

وتستهدف مصر للطيران الحركة السياحية الداخلية لمختلف المناطق السياحية، وتطرح *تخفيض للعائلة* من خلال قيام الأب بدفع التذكرة كاملة على أن تحصل الزوجة علي تخفيض 25% والأبناء على تخفيض 33%.

ومن جانبه قال الطيار محمد موسي رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية أن الشركة الوطنية حريصة على تقديم كافة سبل الدعم لتنشيط حركة السياحة الداخلية، كما حرصت على طرح تخفيضات لعدد من الوجهات السياحية بمصر سواء للمصريين أو الأجانب، مضيفًا أن التخفيضات سارية خلال الفترة من 25 يناير وحتى 10 فبراير 2024، وخلال الفترة من 25 يونيو وحتى 25 سبتمبر 2024.

وفي سياق آخر تواصل مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية توسعة شبكة خطوطها الدولية عن طريق تشغيل رحلات جديدة مباشرة إلى مدينتي الطائف وتبوك بالمملكة العربية السعودية اعتبارًا من 26 يناير 2024 لمدينة تبوك و27 يناير 2024 لمدينة الطائف.

وتأتي إضافة النقاط الجديدة لشبكة مصر للطيران لإتاحة أفضل اختيارات السفر أمام عملائها الراغبين في السفر للمملكة العربية السعودية.

كما أنهت مصر للطيران كافة الإستعدادات لإضافة الرحلات المباشرة لمدينة تبوك إلى شبكة خطوطها الجوية بواقع 3 رحلات أسبوعية أيام الإثنين والأربعاء والجمعة على متن أحدث طائراتها من طراز بوينج  B737-800، حيث تقلع طائرة مصر للطيران من مطار القاهرة الدولي رحلة رقم MS811 الساعة 23:35 على أن تصل إلى مطار تبوك الساعة 02:15 بتوقيت السعودية.

 

الأكثر قراءة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock