رياضة

تشيلسي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة ليفربول.. وصراع بسبب توني كورس

تلقى تشيلسي الإنجليزي، ضربة موجعة، بعدما تأكد غياب المدافع الفرنسي بينوا بادياشيلي، عن مواجهة ليفربول، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

غياب مدافع «البلوز» بسبب الإصابة لمدة شهر على الأقل

ووفقًا لإذاعة «talk sport»، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب صاحب الـ22 عاما، أوضحت أن الإصابة ستبعده عن الملاعب لمدة شهر على الأقل.

وتعرض المدافع الفرنسي، لإصابة على مستوى الفخذ، خلال مشاركته في مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا بكأس الاتحاد الإنجليزي، الأسبوع الماضي.

ويضرب «البلوز» موعدا مع ليفربول، في المباراة النهائية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في الخامسة مساء يوم الأحد الموافق 25 فبراير الجاري.

صراع ألماني إيطالي على ضم لاعب ريال مدريد

على جانب آخر، ومع اقتراب نهاية عقده مع ريال مدريد، تتصارع كبار أندية القارة العجوز، من أجل التعاقد مع الألماني توني كروس، لاعب خط وسط ريال مدريد.

ووفقا لشبكة «ديفنسا سنترال»، فإن بايرن ميونخ يعمل جاهدا على استعادة خدمات كروس، عبر صفقة مجانية.

وأضافت أن الفريق البافاري سيكون ثاني الفرق التي تسعى للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ34 عامًا، بعد طلب مباشر من توماس توخيل، المدير الفني للفريق الألماني، بعد اتصالات يوفنتوس الإيطالي مع اللاعب.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بايرن ميونخ سيكون مطالبًا بالتعاقد مع لاعبين جدد في خط الوسط، بسبب الرحيل المحتمل لجوريتسكا وكيميش في الصيف المقبل.

يذكر أن عقد توني كروس ينتهي مع ريال مدريد، في صيف 2024.


المصدر
source
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock