فنون

تطور مفاجئ في الحالة الصحية لـ حسام داغر وحجزه بالعناية المركزة

أعلن أحمد شقيق الفنان حسام داغر عن نقله للعناية المركزة في أحد المستشفيات في منطقة الشيخ زايد بعد تعرضه لوعكة صحية وتطور حالته بشكل سريع. 

وكتب أحمد داغر عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”: “حسام أخويا تعبان جدًا، واتحجز في العناية المركزة في مستشفى بالشيخ زايد”.

الفنان حسام داغر

على جانب آخر، كشف الفنان حسام داغر لـ “فيتو” عن رأيه فى استقبال دور العرض السينمائي بمصر أول فيلم سعودي يتم طرحه تُجاريًا ويحمل اسم الهامور، قائلًا: حقيقةً أرى أن ما يحدث حاليًا على مستوي الإنتاج السعودي به قفزات وتطورات ضخمة للغاية الكل يشهد بها، فطبيعي كون مصر الرائدة والحاضنة دائمًا لكل الفنون أن تحتضن فيلمًا سعوديًا وتطرحه بشكل تجاري، كما تم احتواء أجيال كثيرة للغاية للفنانين من شتي بقاع العالم.

الفنان حسام داغر

وتابع حسام داغر حديثه، وقال: قمت بتصوير مشاهد مسلسلين ضمن مسلسلات موسم دراما رمضان 2023.. الأول وهو مسلسل مميز للغاية لاختلاف قصته ويحمل اسم (حضرة العمدة) تأليف إبراهيم عيسي وإخراج عادل أديب، وللمرة الأولى أجسد دورًا دراميًأ بعيد عن الكوميدي.. على النقيض تماما أُجسد دور كوميدي جدًا من خلال مشاركتي في مسلسل الحاج إكسلانس، بطولة الفنان الكبير محمد سعد.

وكشف الفنان حسام داغر عن كواليس أزمة مسلسل الحاج إكسلانس لـ محمد سعد، وتفاصيل انسحاب بس العمل بشكل مفاجئ.

 وقال داغر: لا يوجد أزمة حقيقية، فانسحاب المخرج حدث بسبب ظروفه الخاصة ليست هناك أزمة أو خلاف وراء انسحابه.. بالفعل حدث تغير من المخرج محمود كامل وجاء مكانه إبراهيم نشأت، وأؤكد كوني ضن فريق العمل أن الانسحاب حدث بسبب ظروف محمود كامل الشخصية ليس أكثر.. وكان لابد من استكمال التصوير سواء تم انسحابه أم لا واختيار إبراهيم نشأت كان سريعًا.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock