رياضة

تفاصيل صفقة انتقال عمر كمال إلى الأهلي.. مدة العقد وشرط جديد

أنهت إدارة النادي الأهلي، بشكل رسمي، تعاقدها مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، خلال فترة الاتتقالات الشتوية الجارية، لمدة 3 سنوات ونصف، في مقابل حصول فيوتشر على ثلاث لاعبين من قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

تفاصيل صفقة انتقال عمر كمال إلى الأهلي

وينشر «الوطن سبورت» تفاصيل صفقة انتقال عمر كمال إلى الأهلي، إذ تضمنت انتقال ثلاثي فريق الشباب محمد أحمد زعلوك، مهاجم الأحمر، وعبدالرحمن رشدان قلب الدفاع، وأحمد خالد كباكا، لاعب الوسط، إعارة لمدة موسمين ونصف.

محمد أحمد زعلوك مهاجم فريق الشباب

ووضع الأهلي شرطا باستعادة الثنائي محمد زعلوك وكباكا بعد سنة ونصف فقط، شرط إعارة لاعب بدلا منهما، على أن يستكمل عبد الرحمن رشدان مدة إعارته لمدة سنتين ونصف مع فريق مودرن فيوتشر.

ووقع عمر كمال عقود انضمامه للأهلي، قبل سفره مع منتخب مصر، وكلف والده بالوكالة عنه بالتوقيع من جديد في حالة طُلب منه ذلك.

وينضم عمر كمال إلى الأهلي رسميًا، حيث ينتظم في التدريبات مع المارد الأحمر عقب عودته من كوت ديفوار، بعد انتهاء مهمته مع منتخب مصر الذي يشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، التي تنطلق بعد غد السبت.

وتتواصل إدارة الأهلي مع نظيرتها مودرن فيوتشر، حاليًا، لإنهاء كافة إجراءات صفقة انتقال عمر كمال إلى القلعة الحمراء، مقابل انضمام ثلاثي شباب المارد الأحمر إلى فيوتشر.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock