رياضة

تفاصيل عقد وراتب كيليان مبابي مع ريال مدريد في الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية تفاصيل عقد الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع ناديه الجديد ريال مدريد الإسباني، وذلك في حالة إتمام الانتقال له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية عقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية عن تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد، مشيرة إلى أن مدته ستكون 5 سنوات لينتهي عقده مع الفريق الملكي في صيف 2029.

تفاصيل راتب مبابي مع ريال مدريد

وأشارت الصحيفة إلى أن راتب مبابي مع ريال مدريد سيكون من 15 إلى 20 مليون يورو بشكل صافي في الموسم، هذا بجانب أن مكافأة التوقيع التي يحصل عليها اللاعب بشكل منفصل ستكون أقل من 130 مليون يورو.

مبابي يبلغ باريس سان جيرمان برحيله الصيف المقبل

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن كيليان مبابي، أبلغ ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، برحيله عن النادي عقب نهاية عقده مع الفريق، بنهاية الموسم الجاري، في ظل رغبته اللعب بصفوف ريال مدريد.

ويتصدر فريق ريال مدريد أبرز الأسماء المطروحة لضم كيليان مبابي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط ذكر اسم مانشستر سيتي كأبرز المهتمين بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات بعد جلسة عقدها ممثل غير رسمي للاعب مع إدارة السماوي في مدينة مانشستر مؤخرًا.


المصدر
source
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock