رياضة

تقارير: هالاند سيلعب في إسبانيا الموسم المقبل وريال مدريد الأقرب لضمه

كشفت تقارير إسبانية، عن أن المهاجم النرويجي إيرلينج براوت هالاند، نجم فريق بوروسيا دورتموند، سيلعب لأحد أندية الدوري الإسباني في الموسم المقبل، في ظل المنافسة الشرسة بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، قطبي الليجا، للتعاقد مع الهداف النرويجي الشاب، الذي يقدم مستوى مميزاً في البوندسليجا برفقة أسود الفيتسفاليا.

صحيفة آس: هالاند يقضي إجازته في ماربيا ويعترف باقترابه من الدوري الإسباني

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، أن هالاند يقضي إجازته حالياً في مدينة ماربيا الإسبانية، حيث لديه منزل يقيم فيه مع أسرته، اشتراه منذ عام بعدما قرر والده الاستثمار في مدينة ملقا، حيث إن والد اللاعب النرويجي يحب الأجواء المشمسة في إسبانيا، وملاعب الجولف ذات الجودة العالية، والتي تعد شغفه الكبير بعيدا عن كرة القدم.

                        هالاند خلال إجازته

وأوضحت الصحيفة أن المشجعين عندما سألوه عن المكان الذي سيلعب فيه الموسم المقبل، وكان رد هالاند: «سألعب هنا في إسبانيا».

آس الإسبانية: 100 مليون يورو تقلل حظوظ برشلونة في ضم هالاند

وأضافت أن ريال مدريد هو النادي المفضل للتوقيع معه، بينما برشلونة لا يستطيع دفع الأموال المطلوبة له ولوكيله رايولا ووالده، لأن بوروسيا دورتموند يأمل في الحصول على 90 أو 100 مليون يورو من هذه الصفقة؛ لتدعيم صفوف النادي الألماني.

                هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند

وأشارت إلى أن مبابي وهالاند يبدو أنهما متفقان على رغبتهما في توديع أنديتهما من الباب الكبير، وإظهار أن المراهنة على الثنائي الكبير الذي يريد ريال مدريد وفلورنتينو بيريز الجمع بينهما له أكثر من مبرر.

وسيعود هالاند إلى ألمانيا بعد أول أسبوع في العام الجديد؛ لدعم فريقه بوروسيا دورتموند خلال مواجهة إينتراخت فرانكفورت، المقرر إقامتها في الثامن من يناير الجاري.

وسجل المهاجم الشاب صاحب الـ 21 عاماً هذا الموسم، 13 هدفا في 11 مباراة بالدوري الألماني، إضافة لـ5 تمريرات حاسمة لزملائه، و3 أهداف في كأس ألمانيا، إضافة إلى 3 أهداف أخرى في دوري أبطال أوروبا، لكن غيابه بسبب الإصابة لفترة، أدت للإطاحة بناديه من التشامبيونزليج.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock