رياضة

توتنهام يسقط مانشستر يونايتد ويحقق فوزه الأول في الدروي الإنجليزي

فاز فريق توتنهام بهدفين دون رد على حساب ضيفه مانشستر يونايتد في لقاء الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز محققًا أول انتصاراته في البريميرليج هذا الموسم بعد التعادل في مباراة الجولة الأولى بهدفين دون رد.

شوط أول متوازن بين توتنهام ومانشستر يونايتد

الشوط الأول جاء متوازن بين الفريقين وسط المحاولات المتواصلة من جانب الفريقين من أجل تسجيل هدف السبق في المباراة التي كانت بدايتها متوازنة.

سنحت فرصة لبرونو فيرنانديز في الدقيقة 36 من عمر المباراة بعد أن تلقى عرضية مثالثة في منطقة الجزاء إلا أنه وضعها بطريقة سيئة للغاية  خارج المرمى.

وحرمت عارضة الكاميروني أندريه اونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد فريق توتنهام من تسجيل الهدف الأول بعد أن سدد بيدرو بورو تصويبة قوية ارتطمت بالعارضة.

شوط ثاني قوي من توتنهام

سيطر توتنهام على الشوط الثاني بشكل كامل، وذلك وسط تألق لاعبيه وتراجع غريب من جانب مانشستر يونايتد وعدم تشكيله أي خطورة على مرمى السبيرز.

هدف توتنهام الأول

وسجل بابي سار الهدف الأول بعد أن استغل كرة خاطئة من لاعب مانشستر يونايتد بعد عرضية من كولفسكي لتصل لبابي سار ويسجل منها الهدف الاول في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

العارضة تتعاطف مع السبيرز

وتعاطفت العارضة هذه المرمى مع توتنهام بعد حرمت اليونايتد من التعادل السريع في الدقيقة 52 بعد أن تصدت لتصويبة من داخل منطقة الجزاء صوبها أنتوني جناح الشياطين الحمر.

هدف توتنهام الثاني

وسجل بن ديفيز الهدف الثاني في الدقيقة 83 من عمر المباراة بعد أن تلقى كرة عرضية من إيفان بريزيتش ووضعها في المرمى وسط لمس الكرة من ليساندرو مارتينيز مدافع مانشستر يونايتد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ورفع توتنهام رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثالث بالتساوي مع ليفربول وخلف برينتفورد صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، بينما تراجع مانشستر يونايتد للمركز العاشر برصيد 3 نقاط.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock