رياضة

توضيح هام من كاف بشأن تحديد موعد نهائي أبطال أفريقيا حال تأهل صن داونز

كشف مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، عن أن هناك شرطا وحيدا يعرقل إقامة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عصرًا، حال تأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي لهذا الدور، وهو رفض القناة الناقلة للبطولة إقامتها عصرًا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إنه يجب الحصول على موافقة القناة الناقلة للبطولة، التي ستتولى مهمة نقل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب حقوق الرعاة والبث الفضائي.

أزمة منتظرة حال تأهل صن داونز لنهائي دوري أبطال أفريقيا

وأشار المصدر إلى أنه حال تأهل صن داونز للمباراة النهائية، على حساب نادي الوداد المغربي، ستكون هناك أزمة بشأن موعد مباراة الإياب لأن القناة القطرية لا تفضل إقامة مثل هذه المواجهات الكبرى عصرًا، وترغب في أن يتم تغيير توقيت اللقاء ليقام مساءً.

تعادل صن داونز والوداد المغربي

وكان نادي صن داونز الجنوب أفريقي قد تعادل سلبيًا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، خارج ملعبه، على أرضية استاد مركب محمد الخامس، ضد مضيفه الوداد المغربي.

فوزالأهلي على الترجي

وعلى الجانب الآخر، وضع الأهلي المصري قدمًا في المباراة النهائية، بعد انتصاره الكبير على حساب مضيفه الترجي التونسي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس بنصف نهائي أبطال أفريقيا.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock