خدمات البوابةسيارات

جمارك تويوتا كورولا 2023 شامل جميع المصاريف حتى وصولها مصر

سماح الجمال

يحرص الكثيرون علي شراء السيارة تويوتا كورولا ولذلك لها انتشار واسع في المجتمع المصري ومع تفاقم أزمة الدولار عجز السوق علي توفير موديل 2023 منها في السوق المصري في السطور القادمة تعرف علي الرسوم الجمركية للسيارة تويوتا كورولا موديل 2023 وكيفية استيرادها من الخارج.

مواصفات السيارة تويوتا كورولا موديل 2023

تميز تويوتا كورولا 2023 بالعديد من التجهيزات الداخلية المثالية منها:

– إضاءة ليد نهارية وزجاج كهربائي، إلى جانب إمكانية طي المرايا الجانبية إلكترونية.

– نوافذ كهربائية، وعجلة قيادة متعددة المهام، بالإضافة إلى مكيف هواء أوتوماتيك لتوزيع الهواء.

كما جاءت السيارة بمحركين، المحرك الأول كهربائي بقوة 138 حصانا 4 سلاندر بسعة 1.8 لتر، 1800 سي سي وتتسارع من الثبات وحتى 100 كم في غضون 9.2 ثانية.

على مصابيح ضبابية أمامية، ومرايا جانبية مزودة بالسخانات

– المحرك الثاني كهربائي بقوة 193 حصانا، و4 سلاندر بسعة 1.5 لتر، 2000 سي سي، وتتسارع من الثبات وحتى 100 كم في غضون 7.5 ثانية.

وأشار أسامة سامي الخبير الجمركي أن لا بد من اكتمال الشروط والإجراءات التي تتيح استيراد السيارة تويوتا كورولا موديل 2023 من الخارج وهي:

أن يكون مالك أول للسيارة أي يتم شراءها من أحد الوكلاء بالبلد المصدرة ولديه فاتورة معتمدة للسيارة، وبوليصة شحن باسم المستورد يتم إرسالها مع شحن السيارة من الخارج

الرسوم الجمركية المستحقة علي السيارة تويوتا كورولا موديل 2023

قال أسامة سامي الخبير الجمركي إن الرسوم الجمركية والضريبية المستحقة على السيارة تويوتا كورولا بنحو مليون و100 ألف جنيه شاملة ضريبة القيمة المضافة ورسم التنمية.

السعة اللترية للسيارة ويختلف السعر حسب وقت نزول السيارة وحسب سعر الشحن وقتها

تبلغ السعة اللترية للسيارة تويوتا كورولا 1800 سي سي ولذلك يتم احتساب الرسوم الجمركية عليها بنسبة 40 % بالإضافة إلى 14 % ضريبة القيمة المضافة و5 % رسم التنمية و15 % ضريبة الجدول

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock