رياضة

جماهير الأهلي تتسبب في أزمة لرئيس الرجاء قبل مباراة الحسم

أثنى عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي، على جماهير النادي الأهلي، في مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت على ستاد القاهرة، يوم السبت الماضي، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتداولت جماهير فريق الرجاء، يوم الأربعاء الماضي، تسجيلا صوتيا لرئيس النادي عزيز البدراوي، وهو يشيد بجماهير فريق الأهلي المصري، معبرا عن ذهوله من حجم وقوة تشجيعاتهم قبل وخلال وبعد المباراة.

تسريب لرئيس الرجاء المغربي 

وقال البدراوي خلال الستجيل الصوتي: «رأيت جماهير الأهلي في ساد القاهرة، وهذا الجمهور لم يتوقف في أي لحظة عن التشجيع، حتى من قبل أن تبدأ المباراة، والجمهور كان يتخطة الـ100 ألف مشجع في الاستاد، وفي النهاية قلت هذا هو الجمهور».

ورفضت جماهير الرجاء إشادة رئيس ناديها بجماهير القلعة الحمراء ، خاصة الجماهيرالتي سافرت إلى القاهرة، لحضور مباراة الأهلي رغم أن المباراة كانت في ثاني أيام عيد الفطر وأنه لابد من الحديث والثناء والإشادة بجماهيره فقط.

جماهير الرجاء المغربي تهاجم البدراوي 

وهاجمت جماهير الرجاء، على مواقع التواصل الاجتماعي، رئيس النادي عزيز البدراوي بعد ذلك التسريب، الذي اعتبروه بمثابة الإنقاص منهم.

وكان الأهلي قد فاز على الرجاء المغربي، بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد القاهرة.

ويستضيف الرجاء المغربي، النادي الأهلي، في تمام العاشرة من مساء السبت، على مركب محمد الخامس، في إطار منافسات إياب ربع نهائي  بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

 


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock