رياضة

جوارديولا: أنا أؤمن بحظوظ ليفربول في الدوري الإنجليزي أكثر من مدربهم

كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه يؤمن بحظوظ ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي، أكثر من مدربهم الألماني يورجن كلوب.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة تيليجراف: «يبدو من خلال حديثي أنني أؤمن بحظوظ فريق ليفربول أكثر من مدربهم».

وتابع: «لم يمر سوى 10 جولات فقط من عمر الدوري، هناك كأس العالم يقترب والكثير من المباريات التي لم تُلعب بعد، سواء في المسابقات الأوروبية، أو مباريات الكؤوس، والإصابات التي سوف تحدث أيضاً».

جوارديولا: حديث كلوب عن إنفاق مانشستر سيتي ليس مفاجئا

وأكمل: «قلت من قبل، لو أن هناك 6 أو 7 مباريات متبقية فقط، نعم فإن المهمة تكون صعبة، ولكن حينما تلعب 10 مباريات فقط، يمكن أن يحدث ألف مليون شيء».

وعلق جوارديولا على تصريحات يورجن كلوب، حول كثرة إنفاق مانشستر سيتي قائلاً: «هذه ليست مفاجأة، لأنها ليست أول مرة يقول ذلك في السنوات الخمس أو الست الماضية».

جوارديولا: أتمنى أن يلحق والكر بكأس العالم.. وجون ستونز عاد للتدريبات

وعن حالة اللاعبين المصابين رد قائلاً: «لم أتحدث مع الأطباء عن حالة كايل والكر، ولكن أتمنى أن يكون قادرا على المشاركة في كأس العالم إذا تم اختياره».

                بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

وأتم مدرب مانشستر سيتي حديثه قائلاً: «كالفين فيليبس لا يصدق، يقوم بعمل جيد جدا من أجل العودة، وجون ستونز تدرب معنا في اليومين الماضيين».

ويستعد مانشستر سيتي لخوض مواجهة هامة ضد برايتون، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب الاتحاد معقل كتيبة السيتزنز، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان الفريق قد خسر في مواجهته الأخيرة ضد ليفربول بهدف دون رد.








الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock