تكنولوجيا

جوجل تبحث "زيادة سرعة" المساعد الرقمى باستخدام الذكاء الاصطناعى

يصل السباق المستمر لتوسيع تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التوليدية إلى المساعدين الرقميين – وهي واحدة من أولى مقدمات العديد من الأشخاص لرفيق الذكاء الاصطناعي، على رأسهم شركة جوجل التي تعمل على تجديد مساعدها الذي سيشمل تقنية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، وفقًا لرسالة بريد إلكتروني داخلية حصلت عليها Axios.
 
وأوضح بيوش رانجان، نائب رئيس Google Assistant ومدير المنتج، Duke Dukellis، المبررات المنطقية للموظفين قائلين: “كفريق نحتاج إلى التركيز على تقديم تجارب منتجات عالية الجودة وحاسمة لمستخدمينا”، ” لقد رأينا أيضًا العمق إمكانات الذكاء الاصطناعي التوليدية لتغيير حياة الناس ورؤية فرصة هائلة لاستكشاف الشكل الذي سيبدو عليه المساعد فائق الشحن، المدعوم بأحدث تقنيات LLM “.
 
والجدير بالذكر أن البريد الإلكتروني كشف أن جوجل تعمل بالفعل على القيام بذلك للأجهزة المحمولة، لا يوجد جدول زمني محدد لموعد دمج جوجل هذه التقنية في أجهزتها المنزلية الذكية أو في هذا الصدد، الشكل الذي ستبدو عليه هذه التحديثات الجديدة بالضبط. 
 
قد تستخدم الشركة Bard، برنامج الدردشة الآلي الخاص بها، للتحدث مع مستخدمي المساعد أو تجربة شيء أصلي تمامًا.
 
مهما كان العمل الذي يعمل عليه موظفو جوجل، فإنه يتسبب في بعض إعادة التكوين الداخلي، مثل الجمع بين فريقي الأسطح والخدمات في واحد، كما قامت الشركة بالتخلي عن عدد “صغير” من الموظفين لكنها لم تكشف عن المبلغ المحدد.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock