فنون

رسالة مفاجئة من شيريهان لـ إسعاد يونس بعد وعكتها الصحية

حرصت الفنانة شيريهان، على توجيه رسالة إلي الإعلامية إسعاد يونس، عقب تعافيها من أزمتها الصحية، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتبت شيريهان في تغريدة لها: “حمدًا لله على سلامتك وحمدًا لله.. حمدلله على سلامتك يا أجمل وأغلى الناس في قلبي. ربي يحفظك ويحميكي ويحرسك بعينه التي لا تغفل أبدًا ولا تنام”.

أكدت الفنانة إسعاد يونس، مشاركتها في مسلسل كامل العدد كضيفة شرف، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، مشيرة إلى أنها وافقت على الظهور في المسلسل بسبب حبها الشديد لطاقم العمل.

وأضافت إسعاد يونس في أول ظهور لها عبر لقاء تليفزيوني: الحمد لله محنة وربنا قدرني أعديها المنتج جمال سنان ما أقدرش أرفض له طلب والمخرج خالد الحلقاوي ابني وحبيبي، ودينا الشربيني بموت فيها وشريف سلامة والطاقم كله حبايب العمر، وحبيت أكون معاهم في التجرية كظهور خاص من حبي فيهم.

تحدثت إسعاد يونس، عن أزمتها الصحية الأخيرة، بعد تعرضها للسقوط من سلم منزلها وخضوعها لعملية تغيير كلي لمفصل الحوض الأيمن.

على الجانب الأخر، كانت خضعت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس لعملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

إسعاد يونس

وكتب الصفحة الشخصية لها، ” أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من علي درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى المستشفى، وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء.

إسعاد يونس، ممثلة ومؤلفة ومنتجة وكاتبه ومذيعة، حاصلة على بكالوريوس «معهد الإرشاد السياحي» في عام 1972 عملت كمذيعة ب«إذاعة الشرق الأوسط»، وهي رئيسة مجلس إدارة الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، تأثرت بوالدها الذي كان من الضباط الأحرار وقد عمل والدها صحفيًا في «مؤسسة روز اليوسف»، عملت في بداية حياتها كمذيعة بإذاعة الشـرق الأوسط، ثم دخلت المجال التمثيلي وعملت في العديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية والسينمائية، قامت بتأليف المسلسل بكيزة وزغلول والذي لاقى نجاح عالمي غير مسبوق بالاشتراك مع الفنانة سهير البابلي كما قامت بكتابة السيناريو والحوار لنفس القصة لتكون فيلما سينمائيًا باسم ليلة القبض على بكيزة وزغلول، كونت شركة للإنتاج السينمائي، كما تشارك منذ عام 2014 بتقديم برنامج صاحبة السعادة.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock