رياضة

رونالدو يتدخل لإقناع زيدان بتدريب النصر السعودي

لا يزال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد، محط أنظار عدد من الأندية، في مقدمتها النصر السعودي، الذي يبحث عن تعزيز مشروع تطوير الكرة في الدوري السعودي وداخل الفريق بشكل خاص، بعد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

النصر السعودي متمسك بفكرة التعاقد مع زين الدين زيدان 

بحسب ما ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، النصر السعودي متمسك بفكرة التعاقد مع زين الدين زيدان، وذلك ضمن خطة لم الشمل مع كريستيانو رونالدو وتحقيق حقبة تاريخية جديدة تضاهي تلك التي حققها الثنائي عبر بوابة ريال مدريد في السنوات الماضية.

رونالدو يضغط على زيدان للعودة إلى التدريب عبر بوابة النصر

موافقة زين الدين زيدان على تدريب النصر السعودي، ستجعله المدرب الأعلى أجرًا في التاريخ، إذ تعتزم منحه ما يقرب من 60 مليون يورو سنويًا، ليتوفق على جميع المدربين بكافة الدوريات، إلى جانب رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو في إتمام تلك الصفقة التي ستعيد الأمجاد مجددًا مع مدربه المفضل.

بالفعل البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي، يضغط بشدة على مدربه السابق من أجل قيادة النصر السعودي، خاصة أن النادي يرغب في التعاقد مع عدد من اللاعبين الأجانب أمثال مارسيلو ولوكا مودريتش مع ارتباط اسم صديقه السابق كريم بنزيما بالوصول إلى النصر بعد نهاية الموسم الجاري.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock