رياضة

رونالدو يهنئ ميسي بالفوز بكأس العالم: «عبقري ولا يستطيع أحد منافسته»

وجه رونالدو أسطورة منتخب البرازيل السابق، رسالة تهنئة إلى ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، بعد قيادته لكتيبة التانجو، للتتويج بلقب كأس العالم 2022 بقطر، بالفوز على فرنسا بركلات الترجيح، مشيراً إلى أن نجم باريس سان جيرمان كان يستحق هذه النهاية الرائعة.

رونالدو: الكثير من البرازيليين كانوا يشجعون ميسي في النهائي

وكتب الظاهرة رونالدو عبر حسابه الشخصي على تويتر: «كرة القدم التي يقدمها هذا الرجل تلقي بأي منافسة بعيداً، رأيت الكثير من البرازيليين وأشخاصًا من جميع أنحاء العالم، يشجعون ميسي في هذا النهائي المثير».

وتابع نجم منتخب البرازيل السابق: «وداع جدير بالعبقري الذي بعيدًا عن كونه نجمًا لكأس العالم، قاد حقبة، مبروك ميسي».

واستطاع ليونيل ميسي أن يقود منتخب بلاده، لحصد اللقب الثالث في تاريخ التانجو بكأس العالم، على حساب فرنسا، بنتيجة 4-2 في ركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 3-3.

ميسي أفضل لاعب في كأس العالم 2022

وحصل ميسي على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في المونديال، بعد أدائه الرائع مع منتخب بلاده، حيث سجل في جميع الأدوار الإقصائية، وكانت أهدافه هي عامل الحسم في تربع الأرجنتين على عرش العالم من جديد، واستعادة اللقب الغائب عن بلاده منذ عام 1986.

ومازال المنتخب البرازيلي هو الأكثر تتويجاً بلقب كأس العالم برصيد 5 مرات، ويأتي خلفه كلا من ألمانيا وإيطاليا في أربع مناسبات لكلا منهما، ثم الأرجنتين التي تفوقت على فرنسا، ورفعت حصيلتها إلى 3 ألقاب، مقابل بطولتين فقط للديوك.


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock