اقتصاد

سعر الذهب اليوم السبت 20 يناير 2024 في مصر .. بعد هبوط الجرام 100 جنيه

استقرت أسعار الذهب اليوم السبت 20 يناير 2024، بمحلات الصاغة المصرية، مع تحرك سعر الأوقية نحو الارتفاع بنحو 7 دولارات إلى 2029 دولارا، رغم أن السعر المحلي سجل هبوطا كبيرا بختام تعاملات أمس الجمعة.

أسعار الذهب اليوم السبت

وهبطت أسعار الذهب في مصر، بنحو 100 جنيه للجرام، بعد موجة زيادات تاريخية لاحقت المعدن الأصفر في مصر، رغم تباين أسعار المعدن في السوق العالمية، على مدار الأسبوع الماضي.

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 4 آلاف جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3550 جنيها.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 3 آلاف جنيه.

سعر الجنيه الذهب في مصر

سجل سعر الجنيه الذهب نحو 28440 جنيها.

توقعات بارتفاع سعر الذهب

وتوقع أمير رزق الخبير في مجال الذهب، ارتفاعا قياسيا لسعر الذهب في مصر خلال الأيام المقبلة ليصل خلال شهر إلى 4 آلاف جنيه.

وأرجع أمير رزق أسباب الزيادة في سعر الذهب خلال الفترة المقبلة إلى زيادة الطلب عليه، فضلا عن وجود سوق مواز للدولار يساهم في رفع سعر الذهب في مصر.

وتوقع أمير رزق الخبير في مجال صناعة الذهب، ارتفاع أسعار الذهب بسبب زيادة الطلب على المادة الخام للمعدن النفيس بشكل كبير داخل مصر.

ولا تزال أسعار الذهب محتفظة بأرقام قياسية، حيث أرجع أمير رزق، الخبير في مجال الذهب في تصريحات لـ القاهرة 24، هذه الزيادة التاريخية التي حدثت مؤخرا لسعر الذهب إلى عوامل داخلية وخارجية، منها: الطلب على شراء الذهب، وما تلاه من قيام الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي “البنك المركزي الأمريكي”، بتثبيت سعر الفائدة، وكذلك تثبيت البنك المركزي المصري سعر الفائدة أيضا.

الأكثر قراءة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock