رياضة

سفير مصر في الكاميرون: هناك محاولات لتغيير ملعب مباراة كوت ديفوار

أكد السفير مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون، أنه اطمأنَّ على بعثة المنتخب الوطني بعد وصولها إلى مدينة دوالا الكاميرونية، استعداداً لمواجهة منتخب كوت ديفوار، في إطار منافسات دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية.

وقال المليجي، عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة المحور، إنّ البعثة لا يزال لديها الأمل من أجل تغيير ملعب جابوما، الذي يستضيف مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف أن هناك شكاوى وصلت للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، من سوء أرضية الملعب، مؤكداً أن هناك محاولات لنقل اللقاء من هذا الملعب الذي ستكون أرضيته سيئة.

وأكد المليجي أنّ بعثة منتخب مصر ألغت المران الجماعي، واكتفت بالتدريبات البدنية من أجل الاستشفاء بعد الوصول إلى مدينة دوالا.

كانت بعثة منتخب مصر وصلت، أمس، إلى مدينة دوالا، حيث ستواجه المنتخب الإيفواري في دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية، بعدما احتل الفراعنة وصافة مجموعتهم خلف نيجيريا، وتربع منتخب الأفيال على صدارة المجموعة الخامسة، وأطاحت بالمنتخب الجزائري.

رسالة كيروش للاعبي الفراعنة قبل مواجهة كوت ديفوار

وجّه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة إلى لاعبي الفراعنة، قبل مباراة مباراة كوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

             كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر

وغرَّد كيروش، عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة «تويتر»: «لقد حان وقت المباريات الإقصائية تهانينا يا شباب، لقد فعلتموها وتستحقوها!».

وتابع: «اليوم نحن علينا أن ندرك أن الاختلاف بين الفوز والهزيمة أصبح صغيرًا جدًا، حيث إن الفريق الفائز هو من يستطيع إحداث الاختلاف، عندما يكون جاهزًا لبذل كل شيء ودفع ثمن النجاح.. والقيام بما هو مُناسب للمجموعة، ويرفع من تضحياته طبقًا لمستوى الطموحات سنخوص المباراة من أجل شيء سامي ولا نتوقع أقل من أداء رائع».


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock